الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام حلقة نقاش حول تحديات الاقتصاد

نشر بتاريخ: 11/01/2017 ( آخر تحديث: 11/01/2017 الساعة: 18:03 )
اختتام حلقة نقاش حول تحديات الاقتصاد
رام الله-معا- اختتم الاتحاد العام للاقتصاديين الفلسطينيين اليوم اعمال حلقة النقاش التي نظمها تحت عنوان الاقتصاد الفلسطيني .. تحديات وافاق، بحضور رئيس واعضاء الامانة العامة للاتحاد العام للاقتصاديين الفلسطينيين، وعلي السنتريسي ممثلا عن صائب عريقات، وحضور عدد غفير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص وعدد من اساتذة الجامعات الفلسطينية.

هذا وقد رحب نبهان عثمان رئيس الاتحاد بالحضور الكريم وعرج الى عدد من القضايا المهمة والحيوية والتي تهم المواطن الفلسطيني بشكل مباشر.

كما وقدمت العديد من اوراق العمل كان اولها في بداية الجلسة الاولى حيث قدمت ورقة بعنوان التنمية التحررية قدمها الدكتور يوسف عبد الحق، تلاها ورقة بعنوان التجارب الانمائية العالمية للكتور محمد ابو كوش، وادار الجلسة بكر اشتية.

في الجلسة الثانية التي ادارها الاعلامي طلعت علوي قدم م. حسين كتانة ورقة بعنوان قطاع الطاقة فيما تحدث د. عزمي الاطرش عن قطاع الاتصالات،

واختتم د. عبد الرحمن التميمي الجلسة الثانية بورقة قطاع المياه.

ومع بداية الجلسة الثالثة تطرق د. ابراهيم عوض الى موضوع البطالة وسبل والية الوصول الى نتائج تؤدي الى الحد من هذه الظاهرة ، واختتم د. عمر البرغوثي حلقة النقاش بموضوع مقاطعة البضائع الاسرائيلية، والخروج بتوصيات مهمة.