الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يعلن الفائز في السحب على جائزة المليون الثاني

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 11:27 )
بنك الأردن يعلن الفائز في السحب على جائزة المليون الثاني
جنين- معا- أعلن بنك الأردن، عن الفائز في السحب على جائزة المليون الثاني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير الأضخم في فلسطين، والتي فاز بها الطفل يزن فادي حنتولي بولاية والدته نور حاتم حنتولي والمدخرة لطفلها لدى فرع جنين منذ العام 2011، على وقع العروض الفولكلورية الفلسطينية وفي أجواء احتفالية مميزة وبحضور عدد كبير من المواطنين.
وتم تسليم الجائزة بحضور حاتم الفقهاء المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، وسامح عبد الله مدير فروع بنك الأردن في فلسطين، ورجاء الجبارين مديرة العلاقات العامة في البنك، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في جنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية وإعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وأعربت الأم عن فرحتها الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، ودعت الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام. وقالت إن الجائزة ستمكنها هي وعائلتها من تحسين ظروفهم المعيشية، بالإضافة إلى فتح مشروع عمل خاص بهم.
بدوره، قال حاتم الفقهاء خلال مشاركته في الاحتفال:" نفخر في بنك الأردن بأن جوائز حسابات التوفير التي نقدمها هي الأضخم على مستوى الوطن، وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم"، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في الحملات والسحوبات القادمة للبنك.
وأشار الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها البنك لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة.
وهنأ الفائز وذويه، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة عملاء البنك في السحوبات القادمة.
وكانت سناء سليمان حامد حور المدخرة لدى فرع بنك الأردن بمدينة نابلس قد فازت بجائزة المليون الأول لحسابات التوفير في شهر تموز الماضي، ضمن حملة جوائز حسابات التوفير التي يهدف بنك الأردن من خلالها الى التأكيد على أن حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وأن هذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذييسعى البنك من خلاله الى تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.