السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرية ام بطين ترشح الشيخ ابوكف لخوض انتخابات البلدية في نيسان القادم

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 10:32 )
قرية ام بطين ترشح الشيخ ابوكف لخوض انتخابات البلدية في نيسان القادم
بئر السبع- معا- عقدت اللجنة المحلية لقرية ام بطين التي تقع شرق بئر السبع، يوم الجمعة، اجتماعها الدوري الذي هدف الى الاتفاق على مرشح واحد لخوض انتخابات البلدية المزمع عقدها في شهر نيسان القادم.
وقبيل الاجتماع، تشكلت لجنة وفاق برئاسة علي ابوكف للتوفيق بين المتنافسين للتنازل لمرشح واحد، وتم التوافق على تنازل جميع المرشحين لمرشح واحد وهو الشيخ جبر محمد ابوكف.
يشار الى أن الشيخ جبر من أبرز الشخصيات في القرية، وعمل في مجال السياسة لسنوات طويلة ترأس خلالها المجلس الإقليمي للقرى الغير معترف بها.

وافتتح عطية ابوكف رئيس اللجنة الجلسة مرحبا بالحضور، وهنأهم على هذا الانجاز العظيم. ودعا علي ابوكف رئيس لجنة الوفاق الحاضرين الى الوحدة ودعم المرشح.
وتحدث عدد من الحضور خلال كلماتهم داعين الى التكاتف والالتفاف حول الشيخ جبر.
بدوره، تحدث الشيخ جبر عن توجهاته في حال فوزه، مضيفا أنه سيخدم قضايا جميع القرى التي ستكون في نفوذ المجلس.
ولخص عطية ابو عادل رئيس اللجنة مضمون الاجتماع بالدعوة الى الوحدة والتعاون ونبذ الخلافات والتسامح بين الجميع، مبينا أن اللجنة المحلية تعتبر الممثل الشرعي والوحيد للقرية وقد تم مراسلة المؤسسات والجهات المختلفة لإبلاغها بذلك، وأن الشيخ جبر ابوكف يعتبر المرشح الوحيد الذي تدعمه اللجنة والتي تعتبر ممثلا لجميع أهالي القرية.
ودعت اللجنة أهالي القرى المختلفة الترابين والسيد والهواشلة والأطرش والفرعة والربيعات والدريجات، للتحالف والاتحاد والتعاون من أجل دعم الشيخ جبر، الذي بدوره قد عاهد الجميع بخدمة القرى التي تقع تحت نفوذ المجلس دون تحيز او تمييز.