الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأهلي الأردني": نفخر بوقفة مختلف المؤسسات والشركات إلى جانبنا

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 10:22 )
"الأهلي الأردني": نفخر بوقفة مختلف المؤسسات والشركات إلى جانبنا
رام الله- معا- قال المدير الاقليمي للبنك الأهلي الأردني موسى قمقام، إن البنك زاول أعماله في مقره الإقليمي الحالي كالمعتاد، اليوم السبت، مشيدا في بكافة الأفراد والمؤسسات التي حرصت على زيارة المقر بعد الحادثة التي وقعت فيه أول من أمس، بسبب تماس كهربائي.
وأضاف قمقام، إن ما حصل لم يكن بالحسبان، لكن هدفنا أولا وأخيرا هو خدمة عملائنا بأفضل صورة، وهو ما نسعى لتجسيده على أرض الواقع في كافة الظروف.
وعبر عن فخره بقدرتهم على تجاوز مختلف الصعاب، مضيفا أن عملياتهم المصرفية مستمرة ولم تتأثر، وأن التماس الكهربائي الذي أدى إلى اندلاع حريق في المقر، أتى على جانب من محتوياته، لكنه لم يؤثر على قدرتهم على توفير أفضل الخدمات، وأنهم سعداء بأن ما وقع لم ينتج عنه أي ضرر بشري.
وأضاف أن البنك كعادته دوما يواصل دوره الاقتصادي والتنموي، وأن عملية حصر الأضرار وتنفيذ أعمال الصيانة بدأت سريعا بعيد الحادثة، بالتالي سيتم الانتهاء منها دون إبطاء وفي وقت قريب.
وأثنى على وقفة جهازي الشرطة والدفاع المدني إلى جانب البنك وطواقمه، مؤكدا أن الدفاع المدني خاصة مديره في رام الله المقدم يزن عمر حرص على التواصل مع إدارة البنك باستمرار.
وأضاف أن طواقم جهاز الدفاع المدني بذلت جهودا مضنية في سبيل السيطرة على الحريق، وشكرهم على جهودهم في الحد من الأضرار.
وأشاد بتواصل سلطة النقد وشركة الاتصالات مع البنك، مضيفا أن وقفة العديد من المؤسسات والشركات كان لها عظيم الأثر في نفوسهم، آملا ألا يتكرر ما حصل مع أية مؤسسة وشركة.
وأكد أن البنك سيمضي قدما في تنفيذ خططه وحملاته المختلفة، بما يشمل إنجاز مشروع بناء مقر الإدارة الاقليمية الجديد في حي المصيون في رام الله، وتوقع أن يتم في غضون ثلاثة أشهر.
وأردف، رغم ما حصل فإننا سنواصل أداء مهامنا للنهوض بالواقع الاقتصادي، والمراكمة على الإنجازات التي نسعى لتحقيقها عاما بعد آخر.