الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور "زون تكنولوجيز"

نشر بتاريخ: 15/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 10:23 )
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور "زون تكنولوجيز"
رام الله- معا- زار وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د. علام موسى ووفد من الوزارة مؤخرا شركة "زون تكنولوجيز" في مقرها بمدينة البيرة، وكان في استقبالهم مدير عام الشركة معن بسيسو وعدد من الإداريين والفنيين العاملين في الشركة.
وأبدى د. موسى إعجابه بالمستوى التكنولوجي للشركة والخدمات التي تقدمها، وجهاز مقسم الهاتف الذكي "IP Telephone switch"، الذي تم إطلاق اسم "Maxam" أو مقسم عليه والذي قامت بتطويره وتصنيعة طواقم الشركة والذي يعد أول مقسم هاتف ذكي يصنع في فلسطين، مؤكدا وقوف الوزارة إلى جانب الشركات الوطنية وعملها في خدمة المواطن وعملية التنمية في المجتمع.
كان باستقبال الوزير والطاقم المرافق مجلس إدارة الشركة ومجموعة من إداريي الشركة.
بدوره، قدم مدير عام الشركة معن بسيسو عرضا مفصلا عن إنجازات الشركة وتطورها على مدار السنوات السابقة، كما وعرض خدمات الشركة التكنولوجية والتي تتميز بها عن باقي الشركات المحلية والاقليمية المنافسة وخاصة الخدمات الذكية التي التي قام بتطويرها طاقم الشركة مثل نظام الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الامنرنت "ICR" وخدمة التلفزيون التفاعلي مرايا۔

وعرض المدير التجاري بدر عبد الهادي الخدمات المقدمة بالإنترنت المنزلي وطريقة طرحها لتلبي احتياجات كافة فئات المجتمع، والإعلان عن إنطلاقة تجارية فريدة في العام 2017 في ابتكار حملات جديدة ومميزة لمكافأة مشتركيها الذين وثقوا بها وللمشتركين الجدد ضمن شعار "إنطلق مع الأفضل وكن المميز".
كما وعرضت مديرة دائرة الشركات سمر غبن مجموعة كبيرة من الخدمات المقدمة لقطاع الشركات والتي تتميز على اعتماد التكنولوجيا المتطورة في تقديم هذه الخدمات والتي تحمل شعار الشركة "We Take Care of Your IT needs … You Just Take Care of Your Business".
وتجول الوزير د. موسى داخل أقسام الشركة حيث اطلع على الجوانب الفنية والادارية للأعمال اليومية للشركة.