الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنفذ حملة ضد "المشطوبة" وتعتقل 31 في يطا

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 11:25 )
الشرطة تنفذ حملة ضد "المشطوبة" وتعتقل 31 في يطا
الخليل - معا - تمكنت الشرطة والاجهزة الامنية، الليلة الماضية، وخلال حملة امنية في مدينة يطا من القاء القبض على 31 مطلوباً ومصادرة 75 مركبة غير قانونية.

وقال المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لمراسل معا في الخليل:" الاجراءات الشرطية والامنية في يطا، جاءت بعد مناشدات من الاهالي ومؤسسات مدينة يطا، على اثر تنامي ظاهرة المركبات غير القانونية، والتي نعتبرها قنابل موقوته، حيث لقي أحد الشباب من يطا مصرعه الاسبوع الماضي خلال قيادته لمركبة غير قانونية".

وتابع :" هذه الحملة ايضاً تأتي ضمن العمل الشرطي والامني اليومي الذي تقوم بهع الشرطة بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختلفة لبسط النظام والقضاء على الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين".

وشدد المقدم ارزيقات على ان الشرطة والاجهزة الامنية، تتعامل بحزم مع قضية المركبات غير القانونية، وطالبت المواطنين في أكثر من مناسبة بعدم حيازة اي مركبة غير قانونية، والابلاغ عن اي مركبة او شخص لديه مثل هذه القنابل الموقوته، حفاظاً على حياة ابنائهم وحياتهم وحياة الآخرين.

واضاف:" سنعمل خلال الايام القادمة بحملات امنية مشابهة، في الريف الفلسطيني لملاحقة الفارين من وجه العدالة، ومصادرة المركبات غير القانونية، ونوجه الدعوة للمواطنين بضرورة التخلص من هذه القنابل الموقوتة قبل ان تُلحق الضرربهم".