الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية ورئيس البلدية يتفقدان الملعب البلدي والمعبر الشمالي

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 17:15 )
قلقيلية- معا- تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، اليوم الإثنين، حديقة الحيوانات الوطنية والملعب البلدي والمعبر الشمالي بالمدينة.
جاء ذلك بمشاركة رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير وأعضاء اللجنة، ومدير عام هيئة الشؤون المدنية مهند شاور، ومدير مديرية السياحة مفيد صلاح، وإياد ذوقان مدير المتاحف في وزارة السياحة، والمقدم جهاد اشتيوي ممثلا عن الشرطة، ومحمود ذياب رئيس نقابة العمال.
ودعا رواجبة إلى تكامل الجهود وتكاتفها للنهوض بالمرافق الحيوية والسياحية، وخلق بيئة جاذبة للمتسوقين والمتنزهين وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار في القطاع السياحي.
وأشار المحافظ إلى أن وجود حديقة حيوانات وطنية في المدينة متنفس لكافة المواطنين من المحافظات، داعيا إلى تطوير مرافق الحديقة من أجل استقبال الرحلات المدرسية خلال الربيع والمتنزهين خلال هذا العام باعتبار ان فصل الربيع على الأبواب.
وبين أن المتحف التراثي معلم سياحي هام يجب أن يخرج إلى النور في أقرب وقت ممكن، مشيرا الى أن هناك اتفاقا بين وزارة السياحة وبلدية قلقيلية على إنشائه، مؤكدا على أهمية استكمال التجهيزات في الملعب البلدي للنهوض بالواقع الرياضي في المحافظة.
واطّلع المحافظ على واقع المعبر الشمالي واحتياجاته من أجل تطوير المرافق الحيوية فيه وإجراء التعديلات اللازمة عليه، مؤكدا على ضرورة تكاتف كافة الجهود الرسمية والشعبية من أجل النهوض بواقعه وتطوير خدماته.
من ناحيته، أطلع طارق اعمير المحافظ على استعدادات استقبال موسم الرحلات، وخطة البلدية من أجل تطوير حديقة الحيوانات الوطنية، والتجهيزات في الملعب البلدي، والخطة المستقبلية لتطوير المعبر الشمالي.