السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الكروي

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 18:22 )
المشروبات الوطنية تجدد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الكروي
رام الله- معا- جددت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم للسنة السابعة على التوالي في إطار الشراكة المثمرة ما بين شركة المشروبات الوطنية وسرية رام الله الأولى.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر شركة المشروبات الوطنية في بيتونيا، ووقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام الشركة وفايق خوري رئيس مجلس إدارة سرية رام الله الأولى.
وعبّر عماد الهندي عن فخره واهتمامه بتجديد الشراكة مع سرية رام الله الأولى، لاسيما من خلال دعم فريق آنسات السرية لكرة القدم، الأمر الذي يترجم وعي الشركة لأهمية الشراكة ما بين القطاعين الخاص والأهلي لتحقيق الأثر المطلوب على صعيد تنمية الرياضة النسوية.
وثمن اهتمام الهيئة الإدارية لسرية رام الله الأولى واحتضانها للاعبات، ومشيداً بدور الجهازين الإداري والفني لفريق آنسات السرية لكرة القدم وتقديم الإسناد المعنوي والمادي اللازم لهن لتطوير مهاراتهن وتأهيلهن للمنافسة على نطاق أوسع.
كما أثنى الهندي على الأداء المتيز لفريق آنسات سرية رام الله لكرة القدم لاسيما على مستوى الوطن، مؤكدا التزام الشركة بدعم فريق آنسات سرية رام الله والذي رسّخ موقعه على مستوى الرياضة النسوية في فلسطين، ومشدّداً على أهمية دعم اللاعبات الرياضيات في الوطن وتوفير ما يلزم ليتمكنّ من تحقيق الإنجازات على المستويين الإقليمي والدولي.
وأردف، التزام الشركة بدعم رياضة كرة القدم للسيدات ينبع من قناعتها بضرورة تنمية مهارات اللاعبات الفلسطينيات في هذه الرياضة والتي اقتصرت في السابق على فئة الرجال، حيث تسعى شركة المشروبات إلى تقديم الفرصة العادلة لمختلف الفئات العمرية ومن كلا الجنسين لممارسة الرياضات المتنوعة طالما أن فلسطين تحتضن مثل أولئك الرياضيين والرياضيات. 
وأضاف" يشرفنا أن نكون من أولى الشركات الفلسطينية التي التفتت إلى دعم وتعزيز رياضة كرة القدم للسيدات، خاصة وأننا ندرك أن هناك مهارات عالية في كرة القدم لدى اللاعبات، ومن واجبنا أن نمنح الفرصة لفئة الفتيات لاستكشاف وتطوير مهاراتهن في هذه اللعبة، وأن ينافسن على المستوى الدولي، ونحن ندعو كافة المؤسسات إلى المشاركة في دعم الفرق النسوية الفلسطينية في مختلف الألعاب الرياضية".
وثمن فايق خوري التزام شركة المشروبات ممثلة بمديرها العام عماد الهندي بدعم فريق آنسات السرية لكرة القدم وتوفير المستلزمات والمعدات الرياضية، وثمّن اهتمام الشركة بتجديد الشراكة مع سرية رام الله الأولى والتي بدأت منذ عام 2010، معبرا عن اعتزازه بهذه الشراكة والعمل معا من أجل تعزيز الرياضة النسوية بشكل عام والحفاظ على مستوى متميز للفريق بشكل خاص، والذي حقق العديد من الإنجازات المشرفة لاسيما على مستوى الوطن إلى جانب مشاركته في عدد من المنافسات الإقليمية والدولية وترك انطباعات لافتة لدى الأندية والفرق الدولية، ما أكد لنا ضرورة مواصلة مشوارنا ودعم اللاعبات والبحث دوماً عن مواهب جديدة لتعزيز الفريق.
ولفت خوري إلى أن فريق آنسات سرية رام الله لكرة القدم يتصدر دوري فلسطين لكرة القدم للسيدات، وقد تبوأ مراكز متقدمة في عدد من البطولات المحلية مثل بطولة فلسطين وكأس فلسطين، ومؤخرا فاز الفريق بالمركز الثاني في دوري فلسطين.
وأشار إلى أن الفريق يواصل تدريباته على مدار العام ويشارك في البطولات الإقليمية والدولية مثل الأردن وفرنسا والنرويج، وقد لاقى الإعجاب والتشجيع من العديد من الأندية الصديقة والمهتمين في الخارج، ما يؤكد على الأداء المتميز للفريق والذي نأمل أن يواصل إنجازاته ويصل إلى أعلى المراتب على مستوى العالم، وهو الهدف الذي نصبو إليه.