الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عبد القادر أبو نبعة بسلفيت يستكمل برنامج "الوعي الشبابي"

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 18:56 )
مركز عبد القادر أبو نبعة بسلفيت يستكمل برنامج "الوعي الشبابي"
سلفيت- معا- استكمل مركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي بسلفيت، اليوم الإثنين، برنامج "الوعي الشبابي".
جاء ذلك بتنظيم من مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية في رام الله، بالتعاون مع نادي الزاوية الرياضي، بحضور إبراهيم سليمان مدير دائرة التدريب في الأفق، المدرب عامر فرارجة، مؤسسة الأفق، وغسان عبد اللطيف رئيس نادي الزاوية الرياضي، والمهندس عمر السلخي رئيس مجلس إدارة مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، والشاعر علي عبد الجبار موقدي، والصحفي عزمي عبد الكريم شقير منسق العلاقات العامة والإعلام في المركز الثقافي، وعدد من طلبة الجامعات والخريجين والخريجات.
وافتتح اللقاء السلخي مرحبا بالحضور، وموجها الشكر والتقدير لوفد مؤسسة الأفق ونادي الزاوية الرياضي على تعاونهم، مثمنا الدور الذي تقدمه مؤسسة الأفق لخدمة قطاع الشباب الفلسطيني من خلال تأهيلهم وتدريبهم حول العديد من الدورات التثقيفية، وتنفيذ المبادرات المجتمعية لإيصالهم الى سوق العمل مسلحين بكافة الدورات اللازمة التي تثري حياتهم العملية.
من جانبه، شكر غسان عبد اللطيف "الأفق" على التواصل مع مؤسسات بلدة الزاوية، ودعاها الى تطبيق البرامج الأخرى في البلدة.
وقدم أ.ابراهيم سليمان عرضا حول سبل تعزيز الثقة بالذات وإدارتها، وعرض بعض الفيديوهات التحفيزية التي من شأنها المساهمة بتقوية الثقة بالنفس من خلال الإدارة الناجحة لها، والإصرار على تحقيق الاحلام والاستثمار في النفس،وإدارة الوقت.
من جهته، اختبر أ.عامر فرارجة المشتركين من أجل قياس درجة الثقة بالنفس لديهم والمؤشرات المصاحبة لها وخاصة لغة الجسد من طريقة المشي والابتسامة.
وخرج المشاركون بالعديد من التوصيات التي من شأنها المساهمة ببناء جيل واع وقادر ومشارك بشكل إيجابي وبناء في المجتمع.