الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح نادي "5 stars academy of sports" في طولكرم

نشر بتاريخ: 17/01/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
افتتاح نادي "5 stars academy of sports" في طولكرم
طولكرم- معا : افتتح في مدينة طولكرم نادي "5 stars academy of sports"، وهو الأول من نوعه على مستوى الوطن من حيث التجهيزات.
ويهتم النادي بإكساب اللاعبين مهارات فنون الدفاع عن النفس في رياضات متعددة كالتايكواندو والكيك بوكسينع، إضافة إلى الباليه واليوغا واللياقة البدنية، من خلال الاعتماد على مدربين ذوي كفاءة عالية وأصحاب تجربة في هذا الميدان، وهم: الدكتور رأفت الطيبي مدرب الكيك بوكسينغ، والدكتور مها جراد المختصة في التدريب الرياضي، إلى جانب مدير النادي محمد جراد والذي شغل منصب أمين سر الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، وكان مديراً لبطولة فلسطين الدولية الأولى في هذه اللعبة.
مدير النادي محمد جراد أشار إلى أن النادي سيكون مختلفاً عن بقية الأندية، مؤكداً: "نعتمد على مدربين أصحاب تجربة كبيرة وهم على درجة كبيرة من الاحترافية، ونسعى لأن نكون في طليعة الأندية التي تمارس فنون الدفاع عن النفس".
وأضاف: "فلسطين تستحق الأفضل، ونحن سنعمل وفق استراتيجية لتأهيل اللاعبين حتى يكونوا قادرين على تمثيل فلسطين في مختلف المنافسات وفي مقدمتها دورات الألعاب الأولمبية، وتحت مظلة اللجنة الأولمبية واتحادات الألعاب القتالية".