الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة العامة لمركز المرأة للإرشاد تنتخب مجلس إدارة جديد للمركز

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 19/01/2017 الساعة: 11:50 )
الهيئة العامة لمركز المرأة للإرشاد تنتخب مجلس إدارة جديد للمركز
رام الله- معا- عقدت الهيئة العامة لمركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي، اجتماعها السنوي في مقر المركز في مدينة رام الله، وانخبت مجلس إدارتها الجديد.
 وبعد التأكد من وجود النصاب القانوني للاجتماع، تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة السابق بتوسيع عضوية الهيئة العامة والموافقة على انضمام سبعة عضوات وأعضاء جدد لعضوية الهيئة العامة، ليصبح اجمالي عدد عضوات وأعضاء الهيئة العامة للمركز 35 عضوا وعضوة.
وناقشت الهيئة العامة خلال الاجتماع آخر المستجدات والوضع المالي في المركز، ثم جرى إقرار كل من التقرير الإداري للمركز للعام 2016 والتقارير البرامجية والبيانات المالية المدققة للعام 2015، والخطة والموازنة التشغيلية للمركز للعام 2017، واعتمدت مدقق الحسابات الخارجي والمستشار القانوني للمركز.
وفي نهاية الاجتماع، قدّم مجلس إدارة المركز استقالته أمام أعضاء وعضوات الهيئة العامة وبعد الموافقة على الاستقالة، وتبرئة ذمة الهيئة الإدارية من الأمور المالية والإدارية من قبل الهيئة العامة جرى انتخاب مجلس إدارة جديد.
وتم انتخاب 9 من بين عضوات وأعضاء الهيئة العامة كمجلس إدارة جديدة للمركز. وبعد انتهاء عملية الترشيح والانتخاب قام مجلس الإدارة الجديد بعقد اجتماع فوري والتوافق على توزيع المسؤوليات بين عضواته وأعضائه.
يشار إلى أن الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة مكونة من: سحر القواسمي رئيسة مجلس الإدارة، هانيا البيطار نائبة رئيسة مجلس الإدارة، سميرة حليلة أمينة الصندوق، فاطمة المؤقت أمينة السر، فهمي شاهين عضو مجلس إدارة، ريما نزال عضوة مجلس إدارة، زعل أبو رقطي عضو مجلس إدارة، ليلي فيضي عضوة مجس إدارة، عبد القادر الحسيني عضو مجلس إدارة.