الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح قاعة مجتمعية متعددة الأغراض في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 19/01/2017 الساعة: 15:20 )
افتتاح قاعة مجتمعية متعددة الأغراض في محافظة نابلس
نابلس- معا- احتفلت السلطة الفلسطينية ومكتب الممثلية الألمانية بافتتاح وتسليم القاعة، متعددة الأغراض لرئيس بلدية قصرة وسكانها في محافظة نابلس بمحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، وخالد شتية مدير عام مديرية الحكم المحلي نابلس.
وبدأ عبد العظيم وادي رئيس بلدية قصرة الاحتفال بقطع الشريط، ثم أخذ الضيوف المسؤولين في جولة تعريفية حول موقع القاعة التي سَتخدم أنشطة مختلفة مثل الأنشطة المجتمعية، ومخيمات صيفية، وحملات توعية، ودورات تدريبية، وكذلك المناسبات الثقافية والرياضية.
وأعرب عبد العظيم وادي في كلمته: "اليوم نحن نقدر افتتاح هذه القاعة التي تأتي كاستجابة لحاجات سكان قصرة والتي ستخدم مجتمعنا"، مؤكدا على أهمية هذا المشروع.
وأكد برند كيوبارت نائب رئيس مكتب الممثلية الألمانية في رام الله على أهمية برنامج فلسطين نحو المستقبل المفوض من وزارة الخارجية الاتحادية الألمانية، بقوله: "إن دعمنا يهدف الى ما هو أبعد من الجانب التقني لبناء هذه القاعة المجتمعية، فنحن نسعى الى إثراء الحياة الاجتماعية والثقافية في القرية ولسكانها سواء كانوا كباراً أم شباباً".
ستخدم القاعة المجتمعية متعددة الأغراض اكثر من 6200 مواطن في قصرة، ولجميع سكان البلدة بكافة الأعمار و ستكون القاعة مركزاً لتبادل الثقافة والفن والعلم والترفيه.
وتم اختيار بناء هذه القاعة في بلدة قصرة كواحد من 11 مشروع بناء بهدف تزويد الخدمات الاجتماعيةفي الضفة الغربية. هذا المشروع هو ضمن برنامج فلسطين نحو المستقبل في "GIZ" المفوض من وزارة الخارجية الاتحادية الألمانية.