الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد دورة تحضيرية لاطباء الامتياز لامتحان مزاولة المهنة

نشر بتاريخ: 19/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 09:32 )
عقد دورة تحضيرية لاطباء الامتياز لامتحان مزاولة المهنة
بيت لحم- معا- نظم المكتب الحركي للاطباء في محافظة بيت لحم بالتعاون مع نقابة الاطباء في المحافظة وادارة مستشفى بيت جالا الحكومي، دورة تحضيرية لاطباء الامتياز في المحافظة للاستعداد لامتحان مزاولة المهنة-الطب العام دورة شباط 2017.
وافاد د.رياض شريم امين سر المكتب الحركي للاطباء في بيت لحم، المدير الطبي لمستشفى بيت جالا الحكومي، ان الدورة التحضيرية استمرت يومي الاربعاء والخميس، في مقر النقابة في بيت لحم، حضرها ما يزيد عن 40 طبيب امتياز، تحت رعاية شركة القدس للادوية.
وقد حاضرة في الدورة د.مهند نيروخ في تخصص الاطفال، ود.مروان ابو فارة في تخصص الجراحة، ود.غدير الحنش في تخصص النسائية والتوليد، ود.يوسف عجرة في تخصص الباطنية.
واكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء، انه وبالتعاون مع المكتب الحركي ومستشفى بيت جالا يتم سنويا تنظيم دورة تحضيرية لاطباء الامتياز عن دورتي شباط وآب، تشمل كافة التخصصات المطلوبة لامتحان مزاولة المهنة-الطب العام، والذي عكس خلال السنوات الماضية نتائج حقيقية على نسبة نجاح اطباء الامتياز في الامتحان.
واكد د.رياض شريم ان المحاضرات التي عقدت على مدار يومين تناولت تفاصيلا واسعة في التخصصات المطلوبة للامتحان، وتم الاجابة على كافة تساؤلات اطباء الامتياز، وتم مناقشة عديد الاسئلة وطريقة التعامل مع اسئلة امتحان مزاولة المهنة وكيفية تحليلها والاجابة عليه، اضافة الى استعداد الاطباء الذين حاضروا بالتدريب لمساعدة اطباء الامتياز بعد انتهاء المحاضرة وحين يرغبون بالسؤال قبيل عقد الدورة في شباط.