الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حالة الطقس

نشر بتاريخ: 20/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 09:28 )
حالة الطقس
بيت لحم -معا- يطرأ اليوم الجمعة انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبياً نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد السبت يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية على شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأحد لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة على معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين يطر ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنش أحيانا.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة