الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- ختام دورة حول حقوق الإنسان الدولي والمناصرة

نشر بتاريخ: 20/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 10:50 )
غزة- معا - اختتمت الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني دورة تدريبية بعنوان "حقوق الإنسان والمناصرة الدولية" لطلاب الحقوق في جامعات قطاع غزة بمشاركة 45 متدرب ومتدربة في مقر الهيئة الكائن بمدينة غزة.

وشكر رئيس مجلس الإدارة صلاح عبد العاطي المتدربين على حرصهم لحضور والتفاعل أثناء التدريب.

وطالب عبد العاطي من المتدربين الالتزام بشروط إتمام الدورة التدريبية وهي كتابة مقال حول حق من حقوق الإنسان أو كتابة تقرير يتناول إحدى الانتهاكات والحقوق الأساسية لحقوق الإنسان أو قيام المتدربين بكتابة مذكرة حول انتهاك من انتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين.

ومن جانبه قال مدير دائرة التدريب والأنشطة بالهيئة الدكتور علاء حمودة أن برنامج التدريب قد وصل إلى الأهداف المرجوة منه وذلك بتقديم للمجتمع مجموعة من الطلاب والطالبات لديهم المعرفة بحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني.

وأبدت الطالبة دعاء الهسي شكرها إلى طاقم الهيئة والقائمين على التدريب بدورهم البناء في زيادة معرفتهم في مجال حقوق الإنسان وأشارت الهسي أنهم تلقوا تدريبا نوعيا أضاف على معرفتهم في هذا المجال.

وفي ختام الدورة التدريبية تم توزيع الشهادات بحضور رئيس مجلس الإدارة صلاح عبد العاطي وعضو مجلس الإدارة رامي محسن ومدير وحدة الأنشطة الدكتور علاء حمودة ومدير دائرة القانون سامر موسى وطاقم العمل.