السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ملتقى البصيرة" يسلم أغطية شتوية لعدد من المكفوفين

نشر بتاريخ: 20/01/2017 ( آخر تحديث: 20/01/2017 الساعة: 18:19 )
جنين- معا- سلمت جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين، أمس الخميس، عدداً من الأغطية الشتوية للأطفال المكفوفين بدعم من الاتحاد العام لعمّال فلسطين في جنين، في مقر المحافظة بحضور ممثلين عن المحافظة وكلا المؤسستين وعدد من المكفوفين المنتسبين للجمعية.
ورحبت سلام الحاج يوسف المديرة الإدارية للجمعية بالحضور موجهة الشكر إلى المحافظة لدورها الريادي في دعم الجمعية ومساندة أبنائها المكفوفين بشكل دائم ومستمر.
وشكرت الاتحاد العام لعمّال فلسطين وجميع القائمين على هذه الفعالية، وقالت: إنها تحمل في طياتها أسمى معاني التكافل والتعاون للإرتقاء بواقع الكفيف الفلسطيني في محافظتي جنين وطوباس.
ونقل محمد حبش تحيات محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان، معرباً عن شكره لجميع القائمين على هذه الفعالية والتي تستهدف شريحة هامة في المجتمع، مؤكداً أن لهذه اللفتة دور بارز في دعم المكفوفين والوقوف إلى جانبهم.
وأكد أبو صلاح ممثل الاتحاد العام لعمّال فلسطين تواصل الاتحاد مع كافة شرائح المجتمع، وتقديم كل ما يمكن من دعم وإسناد لتعزيز النسيج الاجتماعي الفلسطيني، مشيراً إلى أن الأشخاص ذوي الإعاقة هم جزء أساسي وفاعل ويمتلكون القدرات والكفاءات للاندماج في المجتمع.
وفي نهاية الفعالية، كرمت الجمعية كل من المحافظة والاتحاد وسلّم الحضور الأغطية على الأطفال المكفوفين.