الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تندد بمواقف جبهة الانقاذ الوطني السورية

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 11:09 )
دمشق- معا- ندد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية تيسير ابو بكر بما صدر عن جبهة الانقاذ الوطني السورية المعارضة من "خطة طريق للسلام" بين سوريا والاحتلال الاسرائيلي، مقابل نزع السلاح الفلسطيني وإلغاء المخيمات الفلسطينية في الأراضي السورية، باعتبارها مساومة على حقوق الشعب الفلسطيني.
وحذر ابو بكر في بيان وصل معا،" من هذا الموقف الذي يحاول العبث سياسيا من استهداف القضية الفلسطينية".
ولفت إلى ان هذه الجبهة لا وزن لها في الشارع السوري و البعيدة كل البعد عن مواقف الشعب السوري الشقيق من القضية الفلسطينية ، وهي تحاول تقديم التطمينات والتنازلات المجانية للاحتلال الاسرائيلي على حساب الشعب الفلسطيني في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة.
وقال ابو بكر:" اننا في هذه المرحلة الحرجة نؤكد على اهمية تظافر الجهود لمواجهة كافة المخاطر التي تتعرض لها المنطقة وعلى وجه الخصوص سوريا والقضية الفلسطينية، مما يتطلب استنهاض الطاقات وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا في مواجهة المؤامرات".
وشدد على أهمية تعزيز العلاقات مع سوريا، وشحذ الهمم وتعزيز صمود أبناء شعبنا في مخيماتهم التي هي عنوان حق العودة وشاهدة على نكبة فلسطين.
وأشار أبو بكر إلى ان نكبة مخيم اليرموك واستباحته من قبل ما اسمتهم عصابات الظلام والظلاميين وبقية المخيمات، لن تثني الشعب عن الدفاع عن مخيماته وابقاء البوصلة باتجاه حق عودته الى دياره وممتلكاته التي شردا منها على ارض فلسطين.