الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"رابطة بيت المقدس" تستقبل وفدا من معهد الآفاق في بيروت

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 12:25 )
بيروت- معا- استقبل رئيس "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" أ. عماد الرفاعي، وفدا من معهد الافاق، قسم الاعلام، يضم كلاً من أ. مريم محمد، والاستاذ حطيط حطيط، وأ. علي ناصر.
وحضر اللقاء كل من عضو الهيئة الادارية أ. محمد الحاج موسى، ومسؤول ملف الخدمات الطلابية أ. جهاد كوسى، ومسؤول الملف الاعلامي أ. محمد عبد الرحمن، في المكتب الرئيسي في بيروت.
وأكد الوفد على دعمه ووقوفه الى جانب الطالب الفلسطيني من أجل إكمال مسيرته التعليمية في ظل الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعيشها، ومن اجل المساهمة في التخفيف من أعباء الاقسام التعليمية عن كاهل أهالي الطلاب.
وأبدى الوفد استعداده لتقديم حسومات بنسبة عالية، إضافة الى دراسة الحالات الخاصة.
ورحب الرفاعي بالوفد، مشيراً الى أن العلم هو الأمل الوحيد المتبقي للشباب الفلسطيني لمواجه التحديات والصعاب التي يعانيها في سبيل تحقيق العودة والعيش الكريم.
وشكر الرفاعي "الآفاق" على وقوفها إلى جانب الطلاب الفلسطينيين، ودعمهم في مسيرتهم التعليمية، مثنيا على دورها في بناء جيل متعلم ومثقف.
واتفق الجانبان على عقد عدة لقاءات من أجل إعداد برنامج عمل مشترك بين الرابطة و"الآفاق" لدعم الطالب الفلسطيني في مسيرته التعليمية.
يذكر أن هذا اللقاء جاء بعد زيارة قامت بها رابطة بيت المقدس لمعهد "الآفاق" للاتفاق على برنامج عمل مشترك من أجل دعم مسيرة الطالب الفلسطيني.