الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حشود في شوارع عرعرة ضد الاستهداف الفلسطيني بالداخل

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 22/01/2017 الساعة: 09:22 )
حشود في شوارع عرعرة ضد الاستهداف الفلسطيني بالداخل
المثلث - معا- خرج الالاف في تظاهرة حاشدة ضمن النشاطات الاحتجاجية على سياسية هدم البيوت واستهداف الوجود الفلسطيني في أراضي 48، دعت لها لجنة المتابعة العليا وحراكات شعبية وشبابية الساعة الثالثة ظهرا في قرية عرعرة بالمثلث.
وشهدت مداخل وادي عارة ازدحامات مرورية نتيجة الحشود التي اتجهت للتظاهر في عرعرة رفضا لسياسات اسرائيل بالهدم والقتل والتشريد.
ورفع المتظاهرون علم فلسطين وشعارات منددة بجرائم الهدم والتهجير، وأطلقت هتافات وحدوية منها "من النقب للجليل.. شعب واحد ما بلين"، واغلق المتظاهرون الشارع الرئيسي في وادي عارة أمام حركة السير.
وقال رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة إن هذه المظاهرة تؤكد تمسكنا جميعا بحقّنا بالعيش بكرامة في أرضنا، مضيفا" أتينا الى هنا لنطلق صرخة مدوية ضد العنصرية، ضد القتل الذي يمارس ضدّنا بدم بارد، وضد المؤسسة المعادية لشعبنا، ضد نتنياهو وأردان والسياسة التي يمثلانها، ووفاء للشهيد يعقوب ابو القيعان".
وأضاف عودة أنه لا يمكن أن نمرّ مرور الكرام على ما حدث في قلنسوة وأم الحيران، مؤكدا على التصدي لكل المخططات التي تتعامل مع الفلسطينيين كأعداء، لأن نضالهم هو حق وطني ديمقراطي وشرعي.
وأشار الى أن المظاهرة لن تكون إلا رافعة واستمرارية لخطوات أخرى حتى إحقاق الحق.