الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل عضو مركزية فتح اللواء الرجوب

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 18:45 )
محافظ طولكرم يستقبل عضو مركزية فتح اللواء الرجوب
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عضو المجلس الثوري عصام أبو بكر بدار المحافظة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب والوفد المرافق له.
جاء ذلك بحضور أعضاء المجلس الثوري ربيح الخندقجي، وزياد الواوي، ومؤيد شعبان، واياد الاقرع، وأمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان اسعيفان وأعضاء الإقليم، وأمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود الولويل، ومدير شرطة طولكرم العقيد عزام جباره، اضافة لمشاركة جهات الاختصاص بالمحافظة.
ورحب أبو بكر باللواء الرجوب، مشددا على أن حركة فتح ستبقى رائدة المشروع الوطني، وصولا للتحرر والاستقلال وانهاء الاحتلال، مؤكدا الحفاظ على القرار الوطني المستقل، والذي تجسد مؤخرا خلال اعمال المؤتمر السابع للحركة، مشيرا الى ما مثله صمود الرئيس محمود عباس بالدفاع عن حقوق شعبنا من خلال طرق باب جميع المنظمات الدولية وتفعيل المقاومة الشعبية، والإصرار على تحقيق الوحدة الوطنية ما بين جناحي الوطن، وصموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي متحديا جميع الضغوطات.
من جانبه، أشاد اللواء الرجوب بدور المحافظ وأطر المحافظة والقواعد التنظيمية لحركة فتح، منوها إلى اللقاء الدائم والمستمر مع تلك الأطر، للتشاور وبحث توجهات الحركة، والاطلاع على الوضع الميداني.
وأوضح الرجوب أنه يتم الآن إعادة صياغة رؤية إستراتيجية لحركة فتح وفق سياسات للحفاظ على دورها، وضمن مسؤولياتها الوطنية لانجاز مشروع الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لاسيما بعد اجتياز مخاض المؤتمر السابع بنجاح، في مواجهة مساعي نتنياهو لضرب مشروع الدولة وإنهائه.