الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب رأس مالنا

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 28/01/2017 الساعة: 19:32 )
الشباب رأس مالنا

بقلم: عمر الجعفري
المحرر الرياضي

نثمن عاليا الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية ورجال الهلال الاحمر في خدمة الرياضة الفلسطينية ووجودهم المستمر في الملاعب الفلسطينية خاصة في دوري المحترفين والدرجة الاولى.

قد نلتمس العذر لهم في بعض الاوقات عن تأخرهم بالحضور، او حتى عدم الحضور في اوقات معينة نتيجة الظروف التي نمر بها، لكن في الفترة الاخيرة لوحظ عدم حضور رجال الهلال الاحمر او تأخر حضورهم بشكل ملفت.

نحن نعترف ان هناك نقصا في الكوادر يرافقه نقص في سيارات الاسعاف الا ان تواجد الطواقم الطبية في الملاعب يعتبر امرا في غاية الاهمية خاصة ان الملاعب وقت المباريات تحتضن اعدادا كبيرة من المتفرجين.
ما حدث يوم السبت في ملعب الخضر اثناء مباراة شباب الخضر ودورا ضمن دوري المحترفين للاعب خليل عيسى الذي اصيب اثناء المباراة فسالت الدماء بغزارة من جبهته بالرغم من تدخل مسعف الفريق وعدد من الاشخاص الذي يزاولون المهنة، حدث ذلك في نهاية الشوط الاول من اللقاء وسط استغراب وتذمر الكثيرين .

في الملاعب الفلسطينية وخاصة في دوري المحترفين والاولى يتجمع الشباب وقد يصل عدد المشجعين الى الالاف كما ان ما يدور في الملعب وما يبذل من جهد يؤدي الى اصابة اللاعبين وهذا يتطلب تواجد طواقم الاسعاف بشكل دائم ومنذ بداية اللقاءات، فقد رأينا وسمعنا عن اصابات في الملاعب او حالات بلع اللسان التي يمكن ان تكون نتائجها مؤلمة لولا تدخل المختصين في الوقت المناسب.

مرة اخرى نحن نقدر دوركم على الساحة الفلسطينية لكن وجودكم يعتبر ضروريا وهاما لحياة شبابنا فهم ذخيرتنا ورأس مال .