الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت و"شؤون المرأة" تعقدان تدريبا حول نظام التحويل

نشر بتاريخ: 05/02/2017 ( آخر تحديث: 05/02/2017 الساعة: 14:12 )
محافظة سلفيت و"شؤون المرأة" تعقدان تدريبا حول نظام التحويل
سلفيت- معا- عقدت محافظة سلفيت "مركز تواصل" ووزارة شؤون المرأة تدريبا حول نظام التحويل وآلياته، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك من خلال برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية.
واستهدف التدريب عددا من للمؤسسات الرسمية الشريكة والمؤسسات النسوية القاعدية في مركز تواصل، بحضور مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان ومن وزارة شؤون المرأة غادة مدموج ومن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية ماسه خليفة.
ورحبت عثمان بالحضور، ناقلة تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، متحدثة عن أهمية دور المؤسسات التي تعنى بالنساء في تفعيل وتعزيز دور نظام التحويل الوطني للنساء ورفع الوعي المجتمعي، مؤكدة تعاون المحافظة ودوائرها المختصة بهذا الجانب.
وقدم عدد من المدربين والمدربات من المؤسسات الرسمية شرحا مفصلا عن النظام وآلياته لتمكينهم من تقديم خدمات متكاملة للنساء المعنفات، وتعزيز وتحسين مستوى التواصل والتنسيق فيما بينهم . مشيرين الى ضرورة التوعية المجتمعية باهمية نظام التحويل والخدمات التي يقدمها.
يذكر أن هذا التدريب يستهدف 300 موظف وموظفة من مقدمي الخدمات للنساء المعنفات في قطاع نظام التحويل بالوطن، ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية.