الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع رضيعة بحريق في تل السبع

نشر بتاريخ: 09/02/2017 ( آخر تحديث: 11/02/2017 الساعة: 15:17 )
مصرع رضيعة بحريق في تل السبع
النقب- معا- لقيت رضيعة فلسطينية (3 أشهر) من بلدة تل السبع بالنقب مصرعها، في حريق شب صباح اليوم الخميس، في منزل العائلة المكون من ثلاثة طوابق.
وخلصت قوات الإنقاذ الإسرائيلية، الطفلة العالقة جراء حريق شب في الطابق الثاني في منزل من 3 طوابق في البلدة، وحاولت طواقم الإسعاف انعاشها، إلا أنها اضطرت في النهاية الإعلان عن وفاتها.
وعكفت طواقم الإطفاء على إخماد الحريق.
وقال الناطق بلسان نجمة داؤود الحمراء إن بلاغا وصل الساعة 9:00 من صباح اليوم، حول حريق شب في بيت في تل السبع، حيث وصل إلى المكان مسعفون وحاولوا إنعاش رضيعة أصيبت بحروق خطرة في كافة أنحاء جسمها إلا أن الطاقم اضطر الإعلان عن وفاتها.
وذكر المسعف حنان روزليو: "حين وصلنا إلى المنزل أخرج رجال الإطفاء الطفلة وسلموها لنا، حيث كانت فاقدة للوعي وتعاني من حروق في كافة أنحاء جسمها، اضطررنا الإعلان عن وفاتها".
وقال الناطق بلسان الإطفاء: "وصلت طواقم الاطفاء والانقاذ إلى المنزل المشتعل واتضح ان الحريق في الطابق الثاني وقام افراد الطاقم باقتحام المنزل المشتعل ودخلوا عن طريق النافذة بعد ان كان أحد السكان قد وضع سلما في محوله لدخول المنزل. وبعد دخول أفراد الطواقم إلى المنزل لاحظوا الطفلة وقاموا بتخليصها بحالة حرجة إلا أنها توفيت بعد ذلك. وتقرر اقامة طاقم تحقيق لمعرفة اسباب نشوب الحريق. سلطة الاطفاء والانقاذ تعود وتناشد المواطنين اخذ الحيطة والحذر في كل ما يتعلق بالسلامة والأمان، خاصة داخل المنازل علما ان ارتفاعا ملحوظا طرأ خلال الاشهر الاخيرة على عدد الوفيات جراء الحرائق في المنازل خلصة في الوسط العربي".