الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تلتقي بممثلات عن مؤسسات المرأة تحضيرا للثامن من آذار

نشر بتاريخ: 09/02/2017 ( آخر تحديث: 09/02/2017 الساعة: 17:17 )
د.غنام تلتقي بممثلات عن مؤسسات المرأة تحضيرا للثامن من آذار
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم خلال لقاء نظمه مركز تواصل وجمع عدد من النساء ممثلات عن الجمعيات والمؤسسات النسوية في محافظة رام الله والبيرة في مقر المحافظة تحضيرا لفعاليات الثامن من آذار على أهمية التكامل بين كافة النساء في سبيل الارتقاء بالعمل على كافة الأصعدة، مشيرة أن للمرأة كافة الأيام وليست مجرد يوم في عام حيث أنها شريكة الرجل بالنضال والكفاح وبصنع القرار.

وبينت المحافظ أن الإحتلال هو العدو الأكبر للكل الفلسطيني وتكاتف الجميع في وجهه هو نواة التحرر التي نستحقه جميعا، لافتة أن تمكين المرأة هو من أولويات المحافظة، مشيرة أن تعليم الصيد أفضل من اعطاء السمكة بالإشارة إلى جملة من المشاريع التي دأبت المحافظة منذ فترة على تشغيل النساء وتمكينهم من خلالها وبالتعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني الذي نعتز به جميعا.

وأشادت المحافظ بنشاط دائرة المرأة في المحافظة والمستشارات القانونيات ومجلس التشغيل والعمل المتميز بالتنسيق مع حماية الأسرة والمؤسسات النسوية القاعدية في المجتمع دعما وتمكينا للنساء.

وأكدت المحافظ غنام على دعمها لكافة الأفكار البناءة والتطويرية التي تأتي بها النساء الفلسطينيات، مشيرا أن هذه الجهود والبرامج تستحق الدعم بعيدا عن وجود ممول خارجي أو عدمه حيث أن توجهات المرأة الفلسطينية كانت وستبقى توجهات فاعلة ومؤثرة على صعيد المجتمع بأسره.

وتم خلال الإجتماع الإستماع لعدة أفكار من النساء المتواجدات والإتفاق على العمل التكاملي بين كافة الجهات دعما لنشاطات المرأة وفعاليات الثامن من آذار، وشكرن المتواجدات المحافظ غنام لتعاونها الدائم وعملها المتميز لدعم كافة قطاعات شعبنا.