السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس لجنة بلدية قلقيلية يلتقي عضوات الشركة الطلابية

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 11:48 )
رئيس لجنة بلدية قلقيلية يلتقي عضوات الشركة الطلابية
قلقيلية- معا- التقى رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير، بعضوات الشركة الطلابية من مدرسة بنات العمرية في قلقيلية ضمن برنامج مؤسسة إنجاز فلسطين، بمرافقة باهر خروب منسق المؤسسة في قلقيلية لاطلاعه على آخر المستجدات.

ورحب اعمير بالطالبات، مشيدا بجهود المؤسسة وفعاليتها في تنفيذ برامج هادفة لتعزيز ثقافة المشاركة والمبادرة والتطوع، والعمل على توضيح المفاهيم الاقتصادية المختلفة لدى الطلبة على اختلاف مراحلهم العلمية واكسابهن مهارات ادارية وتسويقية.
ولفت إلى استعداد البلدية الكامل للتعاون مع الشركة الطلابية ضمن رسالة البلدية بدعم التعليم والمبادرات البناءة والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي، وتوفير ما يلزم ضمن امكانيات البلدية المتاحة لإنجاح برامجهم ونشاطاتهم.

وشكر خروب بلدية قلقيلية على التعاون الدائم في الشركات الطلابية وبرامج مؤسسة انجاز ومبادرات الطلبة التي تهدف الى صقل و رفع المهارات الشخصية والعملية والعلمية وتوفير متطوعين للعمل ضمن برامجهم المختلفة.
وقدمت الطالبات (كل بحسب موقعه الوظيفي في الشركة) نبذة عن عمل الشركة ورؤيتها ومنتجاتها شاكرات البلدية على التعاون المثمر والبناء وتقديم الدعم في مختلف مراحل العمل. 
يُشار إلى أن مؤسسة "إنجاز فلسطين" مؤسسة تهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.