الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تحيي يوم المرأة الرياضي العربي

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 18:54 )
تربية قلقيلية تحيي يوم المرأة الرياضي العربي
قلقيلية- معا- أحيت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، يوم المرأة الرياضي العربي الذي يصادف الـ 18 من شهر شباط من كل عام، تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية نائلة فحماوي عودة، في مدرسة بنات يوسف عودة الاساسية.
وهنأت فحماوي معلمات التربية الرياضية والعاملات في المجال الرياضي بيوم المرأة الرياضي.
وقالت: ان هذه المناسبة تعيد للمرأة الفلسطينية الصامدة في جميع نواحي الحياة هيبتها، مؤكدة على اهمية الرياضة النسوية في فلسطين، مشيدة بالتعاون بين قسمي الاشراف والنشاطات في جميع النشاطات من اجل توفير افضل بيئة ممكنة للطلبة.
وشكرت فحماوي، اابن قلقيلية يوسف عودة باني المدرسة على مكرمته بتقديم الجوائز للمعلمات والعاملين في المجال الرياضي في هذا اليوم، شاكرة مديرة المدرسة سرية ابو حمدة على استضافتها هذا الحفل.
وشكرت مديرة المدرسة سريا ابو حمدة مجلس اولياء الامور في المدرسة على مشاركته في تنظيم الفعالية، وخصت بالشكر المربية زردة عودة على تبرعها السخي لإنجاح هذا الحفل وهنات معلمات التربية الرياضية بيومهم هذا .

من جانبه، اشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات إلى ان تنظيم هذا الحفل هو لمسة للمرأة الرياضية الفلسطينية، والتي استطاعت اثبات جدارتها رغم كل التحديات.
وأفاد احمد خالد مشرف النشاط الرياضي، ان مديرية التربية والتعليم اجرت بطولة كرة الطاولة للمعلمات احتفاءً بهذا اليوم، وضمن الاستعدادات لإعداد منتخب يشارك في البطولة المركزية التي تنظمها الادارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي.
وشارك في الحفل مشرفا التربية الرياضية ايمن عودة وخولة مقبل، ومشرفا الكشافة والمرشدات احمد خروب وضياء نصار.
وجرى في نهاية الحفل توزيع الكؤوس والميداليات على المعلمات الفائزات وتوزيع الميداليات على جميع معلمات التربية الرياضية، وتكريم معلمات التربية الرياضية والعاملات في هذا المجال بهدايا عينية.
وجاءت نتائج بطولة الفردي المركز الاول سوسن فتوح من مدرسة الشهداء الاساسية والمركز الثاني سهير الشنطي من مدرسة بنات حبلة الاساسية, وفي بطولة الزوجي فازت المعلمتان كفاية خالد ولبابة نصار بالمركز الاول والمعلمتان الاء الشيخ و الاء نوفل بالمركز الثاني.