الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المفتوحة" بسلفيت تنظم ورشة عن دور الشباب في صنع القرار

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 18/02/2017 الساعة: 17:44 )
"المفتوحة" بسلفيت تنظم ورشة عن دور الشباب في صنع القرار
سلفيت- معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة بالتعاون مع قسم شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بسلفيت، اليوم السبت، ورشة تحت بعنوان "دور الشباب في المشاركة وصنع القرار"، في قاعة الأنشطة التعليمية.
جاء ذلك بحضور عبد الستار عواد امين سر إقليم فتح سلفيت،  ومي كرادة عضو إقليم نابلس، ورمزي حرب مسؤول لجنة التدريب في مكتب التعبئة والتنظيم، والرائد رامي حسان مدير التوجيه السياسي والمعنوي، وسامر علقم منسق شؤون الطلبة، والطالبة نورس عبد الدايم رئيسة مجلس اتحاد الطلبة، والطالب معمر زيقان منسق حركة الشبيبة وعدد من الطلاب. 
ورحب عواد امين بالحضور، داعيا إلى الاستفادة من هذه الورشة التي تسلط الضوء على دور الشباب والمشاركة في صنع القرار باعتبار الشباب الركيزة الأساسية للمجتمع.
وشكر إدارة جامعة القدس المفتوحة على الجهود التي تبذلها على الصعيد الأكاديمي والصعيد العملي الميداني في تثقيف الطلاب، باعتبارها جامعة الكل الفلسطيني جامعة منظمة التحرير الفلسطيني والتي تحمل على عاتقها تطوير الانسان الفلسطيني بكافة الوسائل أينما تواجد.
وقالت كرادة لـ معا إنهم ينقلون تجارهم الخاصة من خلال ورش العمل والدورات لجيل الشباب، مشيرة أن التواصل بين الأجيال في حركة فتح كفيل بنقل الخبرات للجيل الجديد، آملة بأن يكون هناك إبداع ورؤية واستمرارية لدى الشباب، واستراتيجية جديدة من خلالهم.
وأشارت الطالبة نورس عبد الدايم أن الورشة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التثقيفية التي سيعدها مجلس الطلبة وذلك بالتنسيق مع حركة فتح اقليم سلفيت، حيث سيتم استضافة قادة من حركة فتح للتحدث عن العديد من القضايا المهمة التي تتلمس هموم وقضايا الشارع الفلسطيني.