الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي بـ"فلسطين الاهلية" يضع علاقات لحقائب الطلبة

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 10:20 )
تجمع المبادرة الطلابي بـ"فلسطين الاهلية" يضع علاقات لحقائب الطلبة
بيت لحم- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الاهلية، اسبوعا من الانشطة على شرف الشهيد خالد بحر ابن المبادرة، ومنها نشاط وضع علاقات لكل ابنية الجامعة، من خلال انشطة مساندة للطلبة والحفاظ على رقي الجامعة.
وأكد محمد بشير منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة في المحافظة، أن هذه الأنشطة النوعية لخدمة الطلبة والتي تمس الطلبة وبشكل يومي وتحافظ على منظر الجامعة الداخلية وتحافظ على خصوصية الطلبة والحفاظ على حقائبهم.
وأشار أحمد الحموز منسق التجمع بالجامعة، إلى أن هذا النشاط كان الأول من نوعه على مدار تأسيس الجامعة وبعد دراسة لحاجة الطلبة لهذه العلاقة واننا اليوم نملك جملة كبيرة من البرامج والأنشطة البسيطة، والتي لها دور في مساندة الطلبة والحفاظ على كرامتهم وخصوصياتهم في ظل غياب هذه الأنشطة النوعية والتي تمس الطالب في كل السنوات وانها غير مختصرة على كلية او دفعة محددة.

وأضاف إبراهيم عكة القيادي بالتجمع في الجامعة:" إننا اليوم وبعد الثقة التي منحوها لنا الطلبة بالانتخابات السابقة، سنواصل عملنا وأنشطتنا داخل الجامعة من أجل الرقي بمستوى يليق بطلابنا الأعزاء ومستوى يليق بجامعتنا والتي تضم الطلبة من الضفة الغربية والقدس".
واستعرض خليل أبو كامل الناطق الإعلامي باسم التجمع، نبذة عن الشهيد خالد بحر في محافظة الخليل والذي تم اطلاق النار عليه على مدخل قرية بيت امر، قائلا:" الى روحه والى ارواح شهدائنا الأبرار السلام، ونهدي كل أنشطتنا لهذا العام الى شهدائنا الأكرم منا جميعا".