الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسير يرزق بمولود للمرة الثانية عبر نطف مهربة

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 22/02/2017 الساعة: 13:15 )
أسير يرزق بمولود للمرة الثانية عبر نطف مهربة
طولكرم - معا - رزق الأسير يحيى حمارشة (40 عاما) من مخيم نور شمس والمحكوم بالسجن (24 عاما) بطفل أسماه إبراهيم عبر النطف المهربة، وذلك للمرة الثانية خلال أقل من 3 سنوات.
وأفاد إبراهيم حمارشة، مدير نادي الأسير في طولكرم وشقيق الأسير يحيى لـ معا أن زوجة شقيقه وضعت مولدها إبراهيم اليوم الاثنين، في المستشفى العربي التخصصي بنابلس، وذلك بعد إجراءها لعملية قيسيرية تكللت بالنجاح.
وأكد شقيق الأسير حمارشة لمراسل معا أن إبراهيم هو المولود الثاني لشقيقه يحيى المعتقل حاليا في سجن النقب الصحراوي، حيث وضعت زوجته أواخر العام 2014 مولدة عبر نطفة مهربة سميت ياسمين، وهي تبلغ من العمر الآن سنتين وشهرين.
وأشار مدير نادي الأسير لـ معا أن نجاح شقيقه الأسير يحيى حمارشة بتهريب النطف من سجون الاحتلال وإنجابه لمولودين أثنين خلال السنوات الثلاث الماضية، هي قصة نجاح وحياة تسجل للأسرى في مواجهة غطرسة سجاني إسرائيل.
يذكر أن الأسير يحيى حمارشة أمضى من محكوميته 15 عاما، وتبقى للإفراج عنه 9 سنوات، وكان الأسير حمارشة قد فقد أبنته فاطمة بحادث دهس خلال عبورها لإحدى شوارع مخيم نور شمس قبل 4 سنوات، وأصبح اليوم لديه طفلان وطفلة، بعدما وضعت زوجته المولد الجديد إبراهيم.