الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة في جنين تكريم المشاركين في دورات اقامها ذراعاها الطلابي

نشر بتاريخ: 20/02/2017 ( آخر تحديث: 20/02/2017 الساعة: 18:08 )
جنين -معا- كرمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة جنين المشاركين في دورات التي اقامها ذراعاها الطلابي (تجمع المبادرة الطلابي ) بالتعاون مع الاغاثة الطبية الفلسطينية، حيث تم تكريم أكثر من 50 طالبا وطالبة من الذين تدربوا خلال 3 أشهر مضت على الاسعافات الاولية والامور الطبية التي تفيدهم مجتمعيا خاصة في الاوقات الحرجة لحدوث اي طارىء .

وافتتح عريف الحفل الشاب لؤي ابو غالي الحفل ورحب بالحضور الكريم، وقال اننا اليوم نقيم هذا الاحتفال لتكريم كوكبة كبيرة من الطلاب المستفيدين من الدورات التي اقمناه في تجمع المبادرة الطلابي .

وقال الدكتور محمد أبو الهيجا القيادي في حركة المبادرة الوطنية في جنين، كلمة ترحيبية بالحضور، وقد أشاد بجهود تجمع المبادرة الطلابي، كما أشار الى محور الاهتمام بتدريب وتثقيف الشباب رياديا و سياسيا و اجتماعيا ليكون لهم دور فعال في خدمة المجتمع .

وتحدث د. جميل الحمد مدير الاغاثة الطبية حول هذا التكريم الدوري الذي يعكس فلسفة ونظرة جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية منذ اربعين عاماً، وأكد على مسيرة توعية الشباب من خلال هذه الرسالة الوطنية بهدف تمكينهم وتسليحهم للمستقبل .

وتحدث منسق تجمع المبادرة الطلابي في الجامعة العربية الامريكية فخري البرّي اننا اليوم نقيم هذا الاحتفال لتكريم كوكبة كبيرة من الطلاب المستفيدين من الدورات التي اقمناها لطلاب الجامعات على مدار 3 شهور متواصلة.

وقال البرّي :" أن عملنا مستمر لتنظيم الانشطة التي تعمل على تخفيف من اعباء على الطلبة الجامعيين ليتم العمل على تعزيز قدراتهم وتمكينهم ليتم الحفاظ على دورهم الابداعي الخلاق".

وشكر الطالب احمد مساد تجمع المبادرة الطلابي على الدورات التي قدموها وعلى دعمهم وتواصلهم المستمر مع الطلاب وما يقدموه من دورات من اجل مساعدتهم لانجاز مثل هذه الدورات بتكاليف رمزية لدعم صمود الناس وتلبيه حاجاتهم والتي هي اساس احتياجاتنا.