الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية وبالتعاون مع مجموعة محسنات يقيمان حفلا للأيتام

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 15:20 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتنظيم يوم ترفيهي لأيتام الجمعية بتبرع مشكور من مجموعة محسنات بلدية نابلس ومجموعة من فاعلي خير في المدينة استقبلوا عددا من الأيتام بصحبة أمهاتهم والبالغ عددهم 100 في قاعة دبعي تويز للأطفال، حيث نظموا برنامجا من اللهو والاستمتاع ينعش الأطفال اشتمل على اللعب بالألعاب الموجودة من بركة الطابات والنطاطات والسحسيليات وغيرها من الألعاب الموجودة جعلت أصوات ضحكاتهم تنطلق في كل مكان، واستمر النشاط مدة ثلاث ساعات من اللعب واللهو والمرح كانتا من أجمل الأوقات التي مرت على الأطفال الذين انطلقوا في المكان بحرية، فرغ بها الأطفال طاقاتهم من خلال اللعب والمرح.
حيث تم توفير المواصلات لمجموعة من الأطفال الذين يسكنون في أماكن بعيده عن المكان ودخوليات لكافة الألعاب وتخلل النشاط وجبة غداء تضمنت معجنات وعصير كما تم تقديم الحلويات والفوشار والماء للأطفال.
وكما أشرفت رئيسة قسم الأيتام سعاد حجاوي على النشاط، وأعربت عن شكرها الجزيل لكل من ساهم في ذلك العمل الخيري كما أكدت على ضرورة الاستمرارية في العمل التطوعي والخيري.
وفي نهاية النشاط تم تقديم هدايا قيمة للأطفال فرحو بها كثيرا وعبر الأطفال عن سعادتهم من خلال كلمات بريئة عفويه شاكرين فيه المتبرعين الكرام.
كما توجه الدكتور علاء مقبول بالشكر الجزيل لهؤلاء الأيادي البيضاء وكل من شارك وساهم في هذا العمل الخيري.