الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسير المحرر محمد محمود.. محرر مع وقف التنفيذ

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 13:11 )
الأسير المحرر محمد محمود.. محرر مع وقف التنفيذ
القدس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، الأسير المحرر محمد زيدان محمود (39 عاماً)، فور الافراج عنه من سجن جلبوع بعد قضائه كامل محكوميته البالغة 15 عاماً بتهمة "العضوية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، و ذراعها العسكري".
وأوضحت عائلة الاسير المحرر- التي توجهت لاستقباله عند بوابة السجن- أنها فوجئت باعتقال نجلها محمد، فور الافراج عنه دون تمكنها من استقباله أو الحديث معه ومعانقته، وقد تم تحويله الى مركز شرطة المسكوبية بالقدس الغربية.
من جانبه أوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية، ان الاحتلال يحاول التنغيص على عائلة الاسير محمد محمود وعلى أهالي القرية عامة، وسرقة فرحتهم، حيث اعتقله فور الإفراج عنه، إضافة إلى اقتحام القرية صباحا وتفكيك خيمة استقبال الأسير ومصادرتها واستفزاز العائلة. وقد اندلعت مواجهات في القرية وتعمدت قوات الاحتلال اطلاق القنابل الغازية بصورة عشوائية مما أدى الى اصابة العديد منهم،بحالات اختناق، ومعظمهم من النساء".
وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا قرية العيسوية، واعتقلت 5 شبان بعد اقتحام وتفتيش وتخريب محتويات منازلهم، كما اقتحمت منزل عائلة الاسير محمد محمود.