الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الصناعات الغذائية يعلن عن إطلاق مشروع تدريب الجمعيات النسوية

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 15:51 )
جنين- معا- نظم اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية لقاء تمهيديا في مقر المحافظة، اليوم، لربط منتجات الجمعيات النسوية مع قطاع الصناعات الغذائية. بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، ومدير عام اتحاد الصناعات الغذائية نصر عطياني، وبسام أبو غليون المدير الفني في الاتحاد، ومدير الشؤون العامة في المحافظة محمد الحبش، ومديرة دائرة المرأة والطفل ميرفت عفيف، وفداء شاهين مسئولة ملف المنظمات والجمعيات الأهلية، وعدد من ممثلات الجمعيات النسوية في المحافظة.
من جهته أكد أبو الرب على أهمية اللقاء لدعم الجمعيات النسوية المنتجة ، باعتبارها شريك في العمل النسوي، بهدف تمكينها اقتصاديا ومنحها الفرص للدخول إلى السوق الفلسطيني بقوة، وفتح الآفاق أمام منتجاتها للمنافسة في السوق المحلي والخارجي.
من جانبه قال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية نصر عطياني "أن اللقاء التمهيدي يهدف ربط منتجات الجمعيات النسوية مع قطاع الصناعات الغذائية، وتدريب الجمعيات على المواصفات والمقاييس ومبادئ التسويق الجيد، وخلق فرص عمل جديدة للمرأة العاملة الفلسطينية. وأكد عطياني على أهمية المشروع لوضع أسس تشبيك منتجاتها وتسويقها لتسويقها في السوقين المحلي والخارجي. ولفت عطياني إلى أن المشروع جاء بالتعاون مع مؤسسة صلة القطرية.