الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية سلفيت يزور السفير الفنزويلي في فلسطين

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 19:14 )
وفد من بلدية سلفيت يزور السفير الفنزويلي في فلسطين
سلفيت- معا- زار وفد من بلدية سلفيت، اليوم الثلاثاء، السفير الفنزويلي في فلسطين ماهر طه.

وكان الوفد ممثلا برئيس البلدية عبد الكريم زبيدي ونائب رئيس البلدية شادي زهد، وعضو المجلس البلدي حسين ماضي ومدير العلاقات العامة فتحي علقم والمهندس احمد حسين، وبحضور نائب السفير نائلة زايد ومساعد السفير باسل ذياب، حيث أطلعه الزبيدي على الوضع في مدينة ومحافظة سلفيت وما تتعرض له المحافظة من هجمة استيطانية ومصادرة الأراضي.
وقدم إليه الشكر والتقدير للحكومة والشعب الفنزولي البوليفاري على دعمه السياسي والاقتصادي للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الزيارة تهدف لتعزيز التواصل والتعاون مع الحكومة والشعب الفنزولي.

ورحب السفير طه بالزيارة مؤكدا أن العلاقات الفلسطينية الفنزويلية علاقات متينة وقوية، وأن الحكومة والشعب الفنزويلي يدعمان القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في كافة المنظمات والمحافل الدولية والتي كان أخرها قرار مجلس الأمن بخصوص الاستيطان،  إضافة إلى الدعم الاقتصادي والمنح الدراسية.
وقدم دعوة لبلدية سلفيت للمشاركة في احتفال إحياء ذكرى وفاة الرئيس الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز الذي تقيمه السفارة الفنزولية بداية شهر آذار القادم. وبدوره شكر زبيدي السفير طه وطاقم السفارة على حفاوة الاستقبال ودعاهم لزيارة مدينة سلفيت وقدم للسفير مشروع ثقافي يحمل اسم الرئيس الفنزولي الراحل هوجو تشافيز.