الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيش المصري يعتقل 12 مسلحا

نشر بتاريخ: 21/02/2017 ( آخر تحديث: 21/02/2017 الساعة: 21:16 )
القاهرة - مراسل معا - صرح المتحدث العسكري باسم الجيش المصري  تامر الرفاعي ان قوات الجيش المصري تمكنت من القبض على 12 مسلحا، وضبط سيارة دفع رباعي مجهزة بقاعدة رشاش، عثر بداخلها على كمية من الذخائر والمهمات والملابس العسكرية والإسطوانات المدمجة الخاصة بـ"العناصر التكفيرية"، كما تم تدمير سيارة اخرى مفخخة كانت معده لاستهداف قوات التأمين.
وأضاف المتحدث العسكري في بيان له اليوم الثلاثاء، أن أعمال التمشيط والمداهمة أسفرت عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية، وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة "نترات النشادر" وعدد من دوائر النسف والتدمير وادوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة الصرية والشرطة، كما تم ضبط 300 ألف جنيه عثر عليها بحوزة أحد العناصر التكفيرية.
كما قامت القوات بحرق وتدمير " 24 مزرعة خشخاش" باجمالى 7 فدادين، وضبط قربة طن ونصف من نبات البانجو المخدر المعد للتداول.
كما تمكنت عناصر الامن غرب نفق الشهيد أحمد حمدي، من القبض على مطلوبين أثناء محاولتهما تهريب مبلغ مالي كبير داخل سيارة ربع نقل بهدف توصيله للعناصر التكفيرية بسيناء.
وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى المصري، تنفيذ العمليات النوعية وحصار وملاحقة المسلحين و"تطهير" منطقة جبل الحلال.