الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التميز في التعلم والتعليم ينظم ورشة حول حوكمة الإنترنت

نشر بتاريخ: 22/02/2017 ( آخر تحديث: 22/02/2017 الساعة: 17:23 )
مركز التميز في التعلم والتعليم ينظم ورشة حول حوكمة الإنترنت
نابلس -معا- نظم مركز التعلم والتعليم في جامعة النجاح اليوم وبالتنسيق مع جمعية الانترنت الفلسطينية ورشة عمل طرحت 3 محاور رئيسية في حوكمة الإنترنت، بحضور اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في جامعة النجاح.
وطرح فهد البطاينه مدير العلاقات الإقليمية لمنظمة الشرق الاوسط في مؤسسة LCANN العالمية 3 محاور رئسية متعلقة بحوكمة الإنترنت ومقدمة عن هيئة الانترنت للاسماء والارقام المخصصة والاقتصاد الرقمي.
بدأت ورشة العمل بشرح معنى حوكمة الانترنت والمواضيع الأساسية التي تغطيها ومن ثم الحديث عن المنظمات المختلفة التي تشكل حوكمة الإنترنت كجزء اساسي من عملها والتطرق ايضا إلى موضوع الاقتصاد الرقمي ودوره في تيسير عصب الاقتصاد العالمي.
وقال فهد البطاينه مدير العلاقات الإقليمية لمنظمة الشرق الاوسط في مؤسسة LCANN العالمية لمعا هدفنا اليوم هو تعريف الطلاب على تاريخ حوكمة الانترنت وتاريخ الانترنت وتقديم توعية للطلاب بكيفية استخدام شبكة التواصل الاجتماعي.
واكد على ضرورة فهم الأبعاد المختلفة في استخدام الانترنت وكيفه استخدامه بطريقة صحيحة .
بدوره قال المهندس علام صلاح الدين مدير دائرة المشاريع والتطوير التقني بوزارة الاتصالات لمعا اليوم وبعد تنسيق وزارة الاتصالات مع منظمة الأيكان نجتمع اليوم في جامعة النجاح الوطنية لعرض هذه الورشة التعريفية عن الانترنت لزيادة الوعي عند الطلاب وكيفية استخدام مواقع شبكة التواصل الاجتماعي .