الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق فروانة بالشجاعية يتوج بدوري شهداء عائلة فروانة الأول لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/02/2017 ( آخر تحديث: 24/02/2017 الساعة: 19:21 )
فريق فروانة بالشجاعية يتوج بدوري شهداء عائلة فروانة الأول لكرة القدم
غزة- معا - اللجنة الإعلامية للبطولة : توج فريق عائلة فروانة بحي الشجاعية بكأس دوري شهداء عائلة فروانة الأول بكرة القدم الخماسية بمدينة غزة والذي نظمته اللجنة الرياضية بالعائلة صباح الجمعة على ملعب نادي المغراقة وسط غزة بمشاركة أربعة فرق تمثل أبناء العائلة في احياء الشجاعية وتل الهوا والنصر والزيتون.
وأقيمت البطولة بنظام الدوري من دور واحد وبالنقاط، حيث تقابلت الفرق الأربعة مع بعضها البعض وفي الختام حصل فريق عائلة فروانة بحي الشجاعية على اعلى النقاط ليفوز بلقب البطولة والتي جاءت في أجواء رائعة ومميزة وبحضور عدد من أعضاء مجلس كبار عائلة فروانة والمجلس التنفيذي وجمع كبير من أبناء العائلة.
وقال جمال فروانة رئيس المجلس التنفيذي للعائلة ان هذه البطولة تاتي من اجل زيادة أواصر المحبة والتعارف بين كافة افراد العائلة، وذلك بعد المشهد الرائع الذي تجلى في يوم انتخابات مجلس العائلة التنفيذي، مضيفا بان كافة لجان العائلة ستقوم بتنظيم العديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية خلال الفترة القادمة.
من جهته اكد مالك فروانة مسئول اللجنة الرياضية بالعائلة ان هذا الدوري يعتبر باكورة نشاط اللجنة الرياضية والذي يأتي من اجل اختيار فريق يمثل أبناء عائلة فروانة في مدينة غزة من اجل المشاركة في البطولات القادمة، مشيرا الى ان اللجنة الرياضية لديها العديد من البرامج والأنشطة الرياضية والترفيهية التي ستنفذها خلال الفترة القادمة.
وشكر كافة من ساهم في إنجاح هذا الدوري المميز من أعضاء اللجنة الرياضية، ومشاركة الاخوة من مجلس كبار العائلة والمجلس التنفيذي والحضور المميز من كافة أبناء العائلة من مختلف احياء مدينة غزة.
وفي ختام البطولة تم تقديم الكأس والميداليات للفريق الفائز والحكام .