الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق منتخب معلمي بيت لحم يتوج بطلا لبطولة كرة الطائرة التنشيطية

نشر بتاريخ: 24/02/2017 ( آخر تحديث: 24/02/2017 الساعة: 19:35 )
فريق منتخب معلمي بيت لحم يتوج بطلا لبطولة كرة الطائرة التنشيطية

بيت لحم - معا : توج الدكتور ميشيل صنصور المدير التنفيذي في جامعة بيت لحم والاستاذة سمر الاعرج رئيسة الدائرة الرياضية فريق منتخب معلمي الحكومة بطلا لبطولة كرة الطائرة التنشيطية على ملاعب الجامعة يوم الخميس الموافق 23-2- 2017بمشاركة ستة فرق (جامعة بيت لحم، منتخب معلمي بيت لحم، منتخب طلاب محافظة بيت لحم، نادي شباب العزة، ونادي واد رحال). تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، وتأهل فريق منتخب معلمي بيت لحم عن المجموعة الاولى وفريق جامعة بيت لحم عن المجموعة الثانية.


كانت البطولة على مدار اسبوعين حيث لعب كل فريق مباراتين قبل حسم الفريق الفائز بالمجموعة وباشراف الاستاذ القدير رائد الهريمي .

بدأت المباراة النهائية بحماس كبير من كلا الفريقين وكانت النتيجة متقاربة جدا في الشوط الاول حيث كانت نقطة بنقطة من الجانبين الا ان الشوط انتهى لصالح فريق الجامعة، ولكن سرعان ما استعاد فريق المعلمين توازنه في الشوط الثاني ليحسم الشوط لصالحه. ومع بدء الشوط الثالث وهو الشوط الذي يحسم المباراة كان الفريقان في حالة توتر واضحة الا ان الشوط انتهى لصالح فريق المعلمين، لكن فريق الجامعة كان نداً قويا ولاعبيه ذوي خبرة ومهارة واضحة الا ان فريق المعلمين كان يملك الخبرة الطويلة والحنكة في اللعب. حكم المباراة النهائية شروق عودة واحمد سرحان .
التكريم:

قام الدكتور ميشيل صنصور والاستاذة سمر الاعرج في نهاية البطولة بتكريم كلا الفريقين وتقديم الميداليات التقديرية للمشاركين والحكام، وحصل فريق المعلمين على كأس المركز الأول وميداليات ذهبية، بينما حصلت جامعة بيت لحم على كأس المركز الثاني وميداليات فضية.