الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تعقد اجتماعا مع لجنة حي كفر سابا

نشر بتاريخ: 25/02/2017 ( آخر تحديث: 25/02/2017 الساعة: 15:30 )
بلدية قلقيلية تعقد اجتماعا مع لجنة حي كفر سابا
قلقيلية- معا- عقدت بلدية قلقيلية، اليوم السبت، الاجتماع البؤري مع لجنة حي كفر سابا في المدينة لمناقشة مجريات مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي التي يجري العمل به في اطار تنفيذ مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي في منطقة حي كفر سابا والممول من مقاطعة "فال دو مارن" الفرنسية ومجموعة من الشركاء بإشراف بلدية قلقيلية.
وحضر اللقاء رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير ورئيس قسم المياه م. عبد المؤمن عفانة والمهندسين المشرفين على المشروع والمقاول المنفذ للمشروع وممثلين من لجنة الحي.
وعبر رئيس البلدية عن شكره للجنة الحي على تواصلهم مع طواقم البلدية، مشيدا بأداء المقاول المنفذ للمشروع لحسن ادائه والتزامه الزمني لتنفيذ المشروع، متمنيا على لجنة الحي مناقشة اعمال المشروع وتقديم كافة ملاحظاتهم فيما يتوقعون من مخرجات نهائية للمشروع.
وقدم اعمير بالغ شكره لمجلس عام مقاطعة فال دو مارن الفرنسية وشركائهم على تمويلهم للمشروع والذي يأتي ضمن اولويات خطة العمل التي خرجت بها الدراسة التشخيصية للمياه والمجاري في المدينة والتي تم انجازها في العام 2013.
وجرى خلال اللقاء عرض نبذة عن العمل في المشروع ومراحله التي تم انجازها واهم المعيقات التي قد تواجه العمل في المشروع وموعد تسليمه النهائي.
وفي نهاية الاجتماع، قدم الحضور مداخلات وملاحظات على العمل، والتي تؤكد حرصهم على انجاح المشروع للخروج بأفضل النتائج والنجاح وشمولية الخدمة.