السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختيار الناشط منذر عميرة افضل شخصية للعام ٢٠١٦

نشر بتاريخ: 25/02/2017 ( آخر تحديث: 25/02/2017 الساعة: 21:31 )
اختيار الناشط منذر عميرة افضل شخصية للعام ٢٠١٦
الخليل-معا- كرّم تجمع "شباب ضد الاستيطان "في الخليل اليوم الناشط منذر عميرة رئيس اللجنة التنسيقية للمقاومه الشعبية في الضفه الغربية كأفضل شخصية للعام 2016.

وحضر الحفل الذي نظم على مدخل شارع الشهداء المغلق أعضاء التجمع وأهالي البلدة القديمة وشارع الشهداء وتل الرميدة، والمحامي فريد الاطرش رئيس مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنوب الضفه الغربية ،ويوسف الشرقاوي احد قيادات العمل الشعبي في الضفه الغربية ، وعيسى عمرو مؤسس تجمع شباب ضد الاستيطان، وجميلة الشلالدة احد سكان شارع الشهداء ، وعدد من الصحفيين والصحفيات الفلسطينيات ، ومجموعة من المتضامنين الاجانب .
وأشاد تجمع شباب ضد الاستيطان بالجهود التي يبذلها الناشط منذر عميرة في البلدة القديمة في الخليل ، وحماية حقوقهم في ظل الاعتداءات التي ينفذها المستوطنون وقوات الاحتلال، خصوصا ان هناك هجمة شرسة عليه من قبل اللوبي الصهيوني في العالم بسبب دعمه لحملات المقاطعة الدولية.
علما ان شباب ضد الاستيطان يكرم كل عام شخصية ناشطة او داعمه للمقاومه الشعبية لتشجيع النشطاء وتفعيل المقاومة الشعبية في فلسطين ، وقد حصل محافظ الخليل كامل حميد وفريد الاطرش و"لويزا مورغانتيني" والصحفي اكرم النتشة على التكريم في السنوات السابقة .

كما كرم تجمع شباب ضد الاستيطان الصحفيات الفلسطينيات على دورهم في دعم المقاومة الشعبية وصمودهم في وجه البطش الاسرائيلي، وشكرهن على نضالهن في فضح انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي، وتشجيعهن على الاستمرار والصمود في وجه التحديات التي تتعرض له كل صحفية فلسطينية.