الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة يوم المراءة الرياضي كفر عين تقيم بطولة كرة القدم

نشر بتاريخ: 25/02/2017 ( آخر تحديث: 25/02/2017 الساعة: 21:29 )
بمناسبة يوم المراءة الرياضي كفر عين تقيم بطولة كرة القدم
رام الله – معا – ربحي خليل : برعاية و اشراف مديرية التربية والتعليم في رام الله و البيرة ممثلة بمديرها الأستاذ باسم عريقات ومتابعة فسم النشاطات اقيم بطولة كرة القدم للصفوف الثالث و الرابع و ذلك احياء لمناسبة يوم المرأة الرياضي و شارك في البطولة 4 مدارس . وهي ذكور الجلال الاساسية -كفر عين المختلطة- بني زيد الاساسية – النبي صالح الاساسية المختلطة و تم اعتماد نظام نصف الدوري حتى يكون هناك احتكاك بين الطلاب بشكل اكثر.
بدات الفعاليات باستعراض الفرق المشاركة و من ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم و السلام الوطني و استعارض للفرقة الكشفية الخاصة بالمدرسة و بعض الاستعراضات الجمباز.
القت مديرة المدرسة حلوة عرار كلمة ترحيبية بالمدارس المشاركة و اكدت في كلمتها ان الرياضة المدرسية هي من العناصر المهة التي من خلالها نستطيع ان نرتقي بالمستوى الفكري لان الرياضة هي من الاشياء التي تصقل شخصية الطالب و شكرت وزارة التربية و التعليم و مديرية تربية رام الله ممثلة بمدير التربية باسم عريقات وقسم النشاطات على العمل الدؤوب في الاهتمام باقامة البطولات الرياضية في المدارس و اثنت على جهود مدرسي التربية الرياضية لحضورهم و مشاركتهم في البطولة و اكدت على ان ادارة المدرسة تعتز وتفتخر بالجهود التي تقوم بها معلمة التربية الرياضية في المدرسة المعلمة امنة البنا و قالت ان فكرة احياء هذا اليوم لتاكيد على ان المرأة هي نصف المجتمع و لها دور كبير في تطوير المجتمع الفلسطيني فهي الام و هي المعلمة وهي الطبيبة.
وكانت النتائج على النحو التالي :
المركز الاول :مدرسة كفر عين المختلطة – بعد فوزها مدرسة الجلال و بني زيد و تعادلها مع النبي صالح
المركز الثاني:مدرسة النبي صالح :-بعد فوزها على مدرسة الجلال و تعادلها مع كفر عين وبني زيد
المركز الثالث :مدرسة بني زيد:بعد فوزها على الجلال و تعادلها مع النبي صالح و خسارتها من كفر عين
المركز الرابع :مدرسة ذكور الجلال الاساسية : و خسرت كافة المباريات
و في نهاية البطولة قامت مديرة المدرسة حلوة عرار بتوزيع الجوائز على كافة الطلاب المشاركين في البطولة وقام بتنظيم و تحكيم البطولة كل من المعلمات(امنة البنا و اميمة سمارة ) و الملعمون (اشرف صالح و عزمي الريماوي و مؤيد بركات و راني عصفور.