السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجرافات الإسرائيلية تهدم منزل مدير جمعية الأقصى

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 17:54 )
الجرافات الإسرائيلية تهدم منزل مدير جمعية الأقصى
المثلث الجنوبي- معا- هدمت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الاسرائيلية ضمت المئات من أفرادها مدججة بالمعدات الثقيلة والجرافات، منزل غازي عيسى مدير جمعية الأقصى وعضو اللجنة الشعبية في كفر قاسم، دون سابق انذار، استمراراً لمسلسل التنكيل والتضييق على فلسطينيي الداخل.
وعقب غازي عيسى" لا أقدر على التعبير عن حقيقة شعوري وأنا أرى منزلي يهدم أمام عيناي، لكني لن أكون أفضل من أهل أم الحيران ولا قلنسوة ولا أي من أصحاب البيوت المهددة بالهدم في الداخل الفلسطيني لذا أدعو القيادة للتحرك سريعاً لوقف هذا الطوفان الجارف".
وبين أن شرطة الاحتلال شرعت بهدم منزله بحجة عدم ترخيصه، على الرغم من أن القضية ما زالت تتداول في أروقة المحاكم وعلى الرغم من أن هناك مفاوضات معها.
وأشار الى أنه يعاني من فشل كلوي مزمن ويعيش حالياً في بيت أهله ولا يقوى على صعود الدرج، وأن المنزل الذي تم هدمه يتبع لملكية العائلة.
وقال الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية ورئيس جمعية الأقصى" سنبني البيت من جديد ولن يكسروا ارادتنا في الحياة، نحن اصحاب الارض والبلاد ولن نتوقف عن رباطنا في ارضنا".
وتابع: "مرة تلو الاخرى تؤكد الحكومة الفاشية على عداوتها للمواطنين العزل من خلال هدم البيوت وعدم الاكتراث لحياة الناس".
وأضاف فريج:" ظننا للحظة انهم بعد جريمتهم في ام الحيران وقلنسوة سيوقفون حربهم على الأقلية العربية الاصلانية في البلاد، لكن حقدهم الأعمى لكل ما هو عربي هو الذي يحركهم".