الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين في كلية الصيدلة بجامعة القدس

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 26/02/2017 الساعة: 17:01 )
تكريم الطلبة المتفوقين في كلية الصيدلة بجامعة القدس
القدس- معا- نظم نادي كلية الصيدلة، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس، اليوم الاحد، حفلاً كرّم فيه طلبة الكلية المتفوقين للفصل الدراسي الأول وأساتذة الكلية.
وحضر الحفل رئيس الجامعة أ.د.عماد أبو كشك، وعميد كلية الصيدلة د.يوسف نجاجرة، ومن نقابة الصيادلة- القدس د.محمود أبو خليل، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأهالي الطلبة المتفوقين.
وبارك رئيس الجامعة للطلبة تفوقهم وتميز الكلية لارتفاع عدد الطلبة المتميزين فيها، مؤكداً أن قوة الجامعة ونجاحها من نجاح الطلبة.
وتحدث أبو كشك عن العديد من المشاريع الحالية التي وقعتها الجامعة مع الحكومة اليابانية ومع الأمير صباح الأحمد الصباح، لترميم المجمع الصحي كاملاً وتجهيز مختبراته ودعم البحث العلمي فيه.
من جانبه رحب د.يوسف نجاجرة بأهالي الطلبة، شاكراً جهود المنظمين للحفل، وأكد أن نسبة الطلبة المتفوقين قاربت 13% من اجمالي عدد طلبة الكلية، وأثنى د.نجاجرة على جهود الطلبة المميزين متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
اما د.محمود أبو خليل، فقد أشاد بجهود الطلبة وما تبذله الجامعة والكلية لتخريج طلبة متميزين على مستوى الوطن، متمنياً للطلبة مزيداً من الناجحات في خدمة مجتمعهم.
وأكد مجلس اتحاد الطلبة ونادي الكلية على وقوفهما إلى جانب طلبة الجامعة ودعمهم باستمرار، وتخلل الحفل فقرات شعرية ومقاطع مسرحية، ومحاضرات علمية قدمها الطلبة.