الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يكرم مجموعة من المؤسسات المساندة بقلقيلية

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 26/02/2017 الساعة: 16:05 )
الأمن الوطني يكرم مجموعة من المؤسسات المساندة بقلقيلية
قلقيلية- معا- كرمت قيادة منطقة قلقيلية مجموعة من الشخصيات والمؤسسات المساندة للأمن الوطني، بتوجيهات من اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني.
جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم في مقر قيادة منطقة قلقيلية.
وشمل التكريم المحافظ، والغرفة التجارية، وتلفزيون فلسطين، والخدمات الطبية العسكرية، ومجموعة من المجتمع المحلي.
وشارك في الحفل اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح، والعميد إياد عباس مدير المالية في الأمن الوطني، والعميد مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية، وبسام دغلس مدير عام المكاتب الفرعية والخارجية في تلفزيون فلسطين، وضباط وضباط صف قوات الأمن الوطني.
وأشاد المحافظ بعطاء المؤسسة الأمنية، معبرا عن فخره بهذه المؤسسة، نظراً لتميزها وعملها وفق النظام والقانون، منوهاً إلى أن هذه المرحلة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تحتاج إلى تكامل وتظافر الجهود من كافة المؤسسات، لمواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى نهب الأرض الفلسطينية، لصالح المشروع الاستيطاني الإسرائيلي.
وشكر العميد عباس مؤسسات محافظة قلقيلية، ناقلاً تحيات اللواء نضال أبو دخان الذي أصدر تعليماته بالتكريم، معبرا عن فخره بهذه المؤسسات، حيث تعمل جنباً الى جنب مع المؤسسة الرسمية.
وأشار إلى أن المؤسسة الأمنية شهدت نقلة نوعيه في الأداء والعمل، حيث عملت المؤسسة الأمنية على إدخال برامج مجتمعية تهدف إلى توطيد العلاقة مع كافة المؤسسات.
بدوره، أشار قائد المنطقة إلى أن قوات الأمن الوطني تعمل ضمن الرؤيا المؤسساتية الفاعلة وبالشراكة مع كافة المؤسسات وضمن منهج تعزيز سيادة القانون والحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي، شاكراً لمؤسسات المحافظة تواصلها الدائم مع قيادة المنطقة.
يشار إلى أنه خلال التكريم تم تكريم الضابط وضابط الصف المثالي من قوات الأمن الوطني.