الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يفتتح مهرجان عروس فلسطين للتزيين

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 14:27 )
محافظ جنين يفتتح مهرجان عروس فلسطين للتزيين
جنين- معا- افتتح محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الإثنين، مهرجان "عروس فلسطين"، الذي نظمته نقابة الحلاقين في جنين وطولكرم، تحت رعاية المحافظ. 
وجرى المهرجان بالشراكة مع شركة "ستاركو" و"مفتاح الجمال" والاتحاد لنقابات الصالونات. 
وحضر المهرجان رئيس نقابة أصحاب الصالونات ومراكز التجميل في المحافظة كمال ابو الرب، وممثلون عن وزارة العمل، ومركز التدريب المهني وأصحاب الصالونات والحلاقة في محافظات الوطن وداخل أراضي الـ 48، ورافق المحافظ عدد من طاقم المحافظ ضم ميرفت عفيف، وبشرى تركمان وفداء شاهين.
وفي كلمته الافتتاحية نقل المحافظ رمضان تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكدا أهمية المهرجان كونه يقدم عرضا تساهم في تطوير مجال التزيين ويثري هذا القطاع المرتبط بكافة فئات المجتمع. 
وشدد على أن المهرجان هو رسالة تحدي فلسطينية للاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته في قمع حياة الشعب الفلسطيني، متمنيا للقائمين على المهرجان النجاح والتوفيق في قطاع التزيين الذي يطلع إلى الرقي بواقع المهنة من خلال العمل المشترك وتبادل الخبرات وصقل المواهب.
وأشار رئيس النقابة أبو الرب إلى أن المهرجان سيمكن أصحاب صالونات التجميل المحليين من مواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة للموضة عبر العالم، وتبادل التجارب والخبرات نحو تطوير المهنة.
وأدار المهرجان الصحفي يوسف عمارنة، الذي أكد بدوره أن الجمال هو فن ودراسة وهبة من الله، ويجمل معاني كثيرة و هو متوفر عند كل الناس، هناك من يعمل على إظهاره، وهو متعدد كجمال الأخلاق والنضال.