الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تتفقد سير العمل بمديريتي الأوقاف والمواصلات

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 15:55 )
د. غنام تتفقد سير العمل بمديريتي الأوقاف والمواصلات
رام الله- معا- تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الإثنين، مديريتي الأوقاف والسير في المحافظة، حيث شددت على أهمية تلقي المواطن الخدمة بالسرعة الممكنة مشيدة بجهود الكوادر العاملة خصوصا التي تعمل مباشرة مع الجمهور.
واستقبل مدير أوقاف رام الله والبيرة وفيق علاوي وطاقم المديرية المحافظ غنام حيث اطلعت على جاهزية المديرية لموسم الحج واستمعت للمواطنين المتقدمين للتسجيل.
وأشارت إلى أهمية تلقي الجمهور الخدمة بشكل سلس وبالمقابل تعاون المسجلين مع طواقم العمل خصوصا في ظل الأعداد الكبيرة للمتقدمين.
وثمن مدير الأوقاف جهود المحافظ غنام وتواصلها الدائم مع كافة قطاعات شعبنا ومؤسساته العاملة ضمن حلقات العمل المشترك، مؤكدا أن لبصماتها المتميزة أثرا واضحا في تطوير الأداء والعمل المنظم لخدمة المواطن.
واستقبل مدير عام مديرية النقل والمواصلات يحيى عكوبة وطاقم المديرية المحافظ غنام حيث اطلعت على كثافة العمل وعدد المعاملات والمراجعين، واستعمت من المواطنين عن انطباعاتهم حول الخدمات المقدمة.
وبينت المحافظ أن المحافظة على استعداد دائم للتواصل مع كافة المديريات، لتذليل العقبات وتعزيز الإيجابيات مشيدة بجهود الطواقم العاملة في كافة الدوائر.
وقالت المحافظ: إن التواصل مع كافة مديريات المحافظة وبشكل دوري من خلال المجلس التنفيذي لا يغني عن الزيارات الميدانية للوقوف على ابرز الإحتياجات والتعاون والتكامل والإستماع إلى المواطنين وآراءهم ومقترحاتهم عن قرب لتحسين العمل على كافة الأصعدة في خدمة المواطن.