السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حميد: لن نتسامح مع مثيري الفتن والشغب

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 28/02/2017 الساعة: 10:44 )
المحافظ حميد: لن نتسامح مع مثيري الفتن والشغب
الخليل- معا - قال محافظ الخليل كامل حميد ان الوضع الامني في المحافظة مستقر، رغم محاولات البعض إثارة الفتنة والفوضى والإخلال بالنظام والقانون خلال الايام الماضية، مشددا على انه لن يكون هناك أي تسامح او تهاون في التعامل مع "هؤلاء" في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية والمشروع الوطني من هجمة منظمة من قبل حكومة الاحتلال ومستوطنيه.
وجاءت تصريحات حميد اثناء ترأسه الاجتماع الدوري الثالث والستين للمجلس التنفيذي المكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومنسقة المجلس الهام القواسمي.
وافتتح الاجتماع بإقرار الجلسة السابقة واستعراض الوضع العام على كافة المستويات، خصوصا العمل المميز للأجهزة الامنية في التعاطي بمسؤولية وحكمة في فرض النظام وتطبيق القانون، حيث أشاد المحافظ بوعي المواطنين وتلاحمهم جنبا الى جنب مع الاجهزة الامنية.
وأكد حميد متابعة ملف انتخابات الهيئات المحلية، داعيا كافة الجهات المختصة الى معالجة موضوع شبكات الصرف الصحي لما لها من اثر سلبي على المياه الجوفية وإهدار للمال العام اضافة الى المخاطر الصحية.
واستمع الحضور لانجازات العام 2016 لكل من مديريات الدمغ والمعادن الثمينة والدفاع المدني وتقارير اللجان التي شكلها المجلس التنفيذي خلال الفترة الماضية لمتابعة عدد من الملفات والقضايا الهامة.