الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدودي وجهازه المعاون

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 16:03 )
نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدودي وجهازه المعاون
غزة - معا - اللجنة الإعلامية :جدد مجلس إدارة نادي الزيتون, ثقته بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن جهاد السدودي, وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس مساء الأحد 26-2-2017, لدراسة الاستقالة التي تقدم بها الكابتن "السدودي".
وأشاد مجلس إدارة نادي الزيتون بجهود الكابتن "السدودي" وجهازه المعاون, ورفض الاستقالة بإجماع, وأكدوا على ضرورة مواصلة الجهاز الفني لعمله خلال الفترة المقبلة.
وأثنى مجلس الإدارة على جهود اللاعبين, مشيراً أن التوفيق عاندهم في العديد من اللقاءات ولكن المطلوب أيضاً تحمل المسئولية بشكل أكبر فالجميع تأثر بالنتائج السلبية والتراجع, ولكن ثقة الجميع عالية بالفريق من أجل المحافظة على الإرث التاريخي لنادي الزيتون.
وأكد المجلس أنه يدرك صعوبة المرحلة المقبلة ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه يثق بقدرات أبناء الزيتون ووقوفهم إلى جانب الفريق في أحلك الظروف, مشدداً على ضرورة اللعب بقوة في اللقاءات المقبلة لتحقيق نتائج جيدة تلبي طموحات عشاقه.
وشدد المجلس على تحمله لكافة المسئوليات المنوطة به وأنه لن يتخلى عن دوره للوصول بالنادي إلى بر الأمان, مثمناً جهود محبي وعشاق وجماهير نادي الزيتون وحرصهم على وصول النادي إلى الدرجة الممتازة وهو أولى اهداف مجلس الإدارة وكل الحريصين على النادي.