الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط وإتلاف 91 مركبة غير قانونية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 16:57 )
ضبط وإتلاف 91 مركبة غير قانونية في بيت لحم
بيت لحم- معا- ضبطت الشرطة والاجهزة الامنية 91 مركبة غير قانونية، خلال حملة مرورية لاجتثاث هذه الظاهرة نفذتها الشرطة في قرية حوسان غربي محافظة بيت لحم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه واستجابة لمطالب المواطنين في قرية حوسان بالريف الغربي لمحافظة بيت لحم بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية التي تستخدم بطريقة تعرض الآخرين للمخاطر.
ونفذت الشرطة والاجهزة الامنية حملة للتخلص من هذه المركبات غير القانونية، موضحة أنها تعرض المواطنين للخطر كونها تفتقر لشروط السلامة العامة والقانونية وفرض سيادة القانون في هذه المناطق ومحاربة هذه الآفة، لأنها تعرض حياة الكثيرين للخطر، فيما تم ضبط 91 مركبة غير قانونية واتلافها في المكان.
وأكد العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم، أن هذه الحملة ستستمر للقضاء على هذه الظاهرة وتأمين حياة أفضل للمواطنين.
على أن هذه الظاهرة تشكل عبئا على الموطنين كون هذه المركبات تفتقر لشروط السلامة العامة مما يعرض المواطن للخطر، وناشد العقيد الشلبي الأخوة المواطنين بعدم استخدام هذه المركبات وعدم التنقل بها حرصا على حياتهم وإبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 في حال تم استخدامها من قبل الآخرين.