الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حشد" تلتقي المدير الإقليمي لمكتب أوتشا في مصر

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 18:45 )
القاهرة - معا - نفذ وفد الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، زيارة للمقر الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) في جمهورية مصر العربية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني ومنظمة الأوتشا، في إطار برنامج سفراء النوايا الحسنة الذي تديره الهيئة الدولية لتعزيز ومأسسة حركة التضامن الدولي مع حقوق الشعب الفلسطيني.
وضم وفد الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني (حشد) المكون من الدكتور محمد حمدان، عضو مجلس إدارة الهيئة، والدكتور حامد الحلبي، سفير النوايا الحسنة لدي الهيئة.
والتقى الوفد بالدكتور إياد نصر، المدير الإقليمي ل " اوتشا" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ناقلين له شكر وثناء رئيس مجلس إدارة الهيئة الدولية الدكتور صلاح عبد العاطي، على جهود المكتب وما يبذله من دعم مقدم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات.
وأطلع الوفد الدكتور إياد نصر، على طبيعة عمل "حشد" في إطار استعراض تدخلاتها الأخيرة والمستمرة لدعم ومناصرة حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية، خاصة في ظل استمرار الحصار المفروض على قطاع غزة، وتهويد القدس، وخطر المستوطنات التي تُبنى على أراض الضفة، والمعاناة الإنسانية للمخيمات في الشتات، كما تناول النقاش آليات التعاون المشترك بين الهيئة والمنظمات الدولية.